بالفيديو.. لحظة وقوع حادث يزيد الراجحي في رالي الشرقية

أشرف شعبان

رؤية

الرياض – نشر حساب ”Yazeed Racing“ عبر موقع ”تويتر“ مقطع فيديو من الحادث الذي أصيب به المتسابق السعودي يزيد الراجحي، يوم السبت الماضي، والذي دخل على إثره المستشفى.

ويُظهر الفيديو، الذي تم تصويره من داخل السيارة، التي تواجد فيها يزيد الراجحي ومساعده مايكل أور، السيارة وهي تسير وسط الرمال في الصحراء، قبل أن يفاجأ السائق بمنحدر عميق، سقطت فيه السيارة، قبل أن يتوقف المقطع“.

وأكد الحساب خروج يزيد الراجحي من المستشفى وكتب عبر ”تويتر“: ”ولله الحمد، مغادرة بطلنا الكابتن يزيد الراجحي من المستشفى متجها إلى الرياض“.

ويوم السبت الماضي نُقل يزيد الراجحي مع مايكل أور إلى مستشفى الملك عبدالعزيز للحرس الوطني في الأحساء، بعد حادث في المرحلة النهائية من رالي باها الشرقة، انسحبا على إثره من الرالي.

وذكر موقع ”yazeedracing“ أنه بعد فحص طبي كامل، تبين أن يزيد الراجحي يعاني من شرخ طولي غير متحرك في الجزء الداخلي من النتوء المفصلي للفقرة العنقية السابعة (C7).

أما مايكل أور فأصيب بكسر غير متحرك في القوس الأمامي من الفقرة العنقية الأولى (C1)، وأكد الأطباء أنهما ليسا بحاجة لتدخل جراحي وأن عملية التعافي من الكسور ستستغرق من 6 إلى 7 أسابيع.

ربما يعجبك أيضا