بالفيديو | محمد بن زايد يستقبل ولي عهد البحرين بأبوظبي

محمد عبدالله

رؤية

أبوظبي – استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الإثنين، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الشقيقة.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حرص دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة على تعزيز علاقات التعاون والعمل المشترك مع المملكة بما يلبي تطلعات شعبيهما الشقيقين ويحقق مصالحهما المشتركة نقلا عن “وام”.

وبحث الجانبان، العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين والتي ترتكز على دعائم قوية من التفاهم والتعاون والعمل المشترك، واستعرضا مجمل القضايا الإقليمية والدولية التي تهم البلدين إضافة إلى المستجدات والأزمات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط وتداعياتها على أمن شعوبها واستقرارها وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

ونقل الأمير سلمان بن حمد آل خليفة – خلال اللقاء – تحيات  الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة، إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنياته لهما بموفور الصحة والسعادة ولدولة الإمارات مزيداً من التقدم والرخاء.

فيما حمل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد البحرين تحياته إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة وتمنياته له موفور الصحة والعافية وللبحرين وشعبها الشقيق كل خير وتقدم وازدهار.

وأكد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، متانة العلاقات الأخوية التاريخية بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة وحرص قيادتي البلدين على مواصلة ترسيخها بما يجسد عمق هذه الروابط الوطيدة.

وأشاد  بدور دولة الإمارات العربية المتحدة ومواقفها الداعمة للأمن والاستقرار على الصعيدين الإقليمي والدولي، معربا عن شكر مملكة البحرين وتقديرها دعم دولة الإمارات المتواصل ومواقفها المشرفة إلى جانب المملكة في مختلف المراحل ما يجسد التواصل الأخوي الوثيق بين البلدين الشقيقين والحرص المشترك على تعزيز التكامل والترابط والالتزام بوحدة المصير المشترك.

ربما يعجبك أيضا