بالفيديو | محمد بن سلمان: المملكة والعراق تربطهما روابط كبيرة وعميقة ومهمة

محمد عبدالله
ولي العهد السعودي

رؤية – محمد عبدالله


الرياض – أكد الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، اليوم الثلاثاء، أن المملكة والعراق تربطهما روابط كبيرة وعميقة ومهمة.

وأضاف ولي العهد السعودي « كلنا عرب وأنا سعيد جدا بتطوير العمل مع العراق». ونقل بن سلمان تحيات السعودية قيادة وشعبا لشعب العراق الشقيق.

جاء ذلك خلال جلسة المباحثات الرسمية التي عقدت اليوم عبر الفيديو كونفرانس بين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولى العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ومصطفى الكاظمي رئيس مجلس الوزراء في جمهورية العراق، والتي تم خلالها استعراض أعمال الدورة الرابعة لمجلس التنسيق السعودي العراقي وما تمخضت عنه الدورات الثلاث السابقة من اتفاقيات ومذكرات تفاهم تصب في تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، واعتماد نتائج أعمال المجلس في دورته الرابعة وما توصلت إليه اللجان المنبثقة منه نقلا عن صفحة وزارة الخارجية السعودية على تويتر .

وأكد البيان الختاني استمرار التعاون المشترك في مواجهة خطر التطرف والإرهاب بوصفهما تهديدا وجودياً لدول المنطقة والعالم، واتفقا على استمرار دعم جهود العراق بالتعاون مع التحالف الدولي للتصدي للإرهاب والتطرف، كما أكد الجانبان على أهمية التعاون في تأمين الحدود بين البلدين الشقيقين.

ربما يعجبك أيضا