بالفيديو.. مدير التحالف الأمريكي يفضح هيلاري: دعمت الإخوان وإيران لزعزعة الشرق الأوسط

ياسمين قطب

رؤية

القاهرة – كشف مدير التحالف الأمريكي شرق أوسطي الديمقراطي “توم حرب” جانب من الفضائح التي سربت من البريد الإليكتروني لوزيرة الخارجية الأمريكية السابقة “هيلاري كلينتون”، وكيف كانت تدير الأمور لزعزعة الاستقرار في الوطن العربي على حساب جماعة “الإخوان”، وكيف دعمت “الربيع العربي” وغذت المؤامرات الإيرانية في الشرق الأوسط.

وأضاف حرب في مداخلة عبر “سكايب” مع برنامج “على مسؤوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية “صدى البلد” مساء أمس الإثنين قائلا: “كلينتون تفرض على السعودية عدم التدخل بالمظاهرات المدعومة من إيران في البحرين، لزعزعة أمن الدول العربية وكذا التواطؤ بينها وقيادة قطر لإنشاء محطة جديدة داعمة للإخوان المسلمين”.

وأوضح: “اليوم عرفنا أن اللوبيات الإيرانية الداعمة للملالي واللوبيات الإخوانية كانوا يجتمعون في الولايات المتحدة وفي البيت الأبيض لأن هذه المجتمعات كان همهم محاربة الاعتدال الإسلامي، لذا فالخوف اليوم ليس من الولايات المتحدة فقط وإنما كيف تواطئت إدارة أوباما مع مجموعات راديكالية في العالم العربي لهدم العالم العربي”.

وبسؤال حول استفادة الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب من تسريب معلومات كتلك في الوقت الحالي الذي يخوض فيه معركة شرسة ضد الديمقراطيين على مقعد الرئاسة؛ قال حرب: “غير صحيح أن نشر تلك المعلومات سيكون في صالح ترامب.. فأول ثلاث سنوات من عهد ترامب اتهموه بالتواطؤ مع روسيا وكان هذا افتعال من هيلاري”.

وأردف: “جون برامن رئيس الـcia، أعلم الرئيس أوباما في تلك الفترة ما تقوم به السيدة هيلري ولم يفعلوا شيئا وتركوا المحاكمة المظلمة ضد الرئيس ترامب على مدار ثلاث سنوات ولم يقولوا شيئا عن الحقيقة”.

وأكد أن الشعب الأمريكي اليوم لا يتأثر بالمعلومات المتعلقة بالعالم العربي إلا إذا كانت تخص الأمن القومي للولايات المتحدة، لكن شعوب الشرق الأوسط يجب أن تسأل لماذا إدارة أوباما تواطأت مع الإخوان المسلمين لرمي الرئيس السابق مبارك والإطاحة به.

ربما يعجبك أيضا