«بالمز الرياضية» تفوز بعقدين جديدين بقيمة 282 مليون درهم

شيماء عزيز

أعلنت شركة بالمز الرياضية التابعة للشركة العالمية القابضة الإماراتية، اليوم الاثنين 15 يناير 2024، توقيعها عقدين جديدين بقيمة إجمالية قدرها 282.7 مليون درهم لفترة تعاقدية قدرها عامين ونصف العام.

ووفق ما نقله موقع مباشر، يأتي توقيع العقدين في إطار شراكتها الاستراتيجية مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي الممتدة على مدار أكثر من 10 سنوات.

تفاصيل العقود

أشارت الشركة في إفصاح لبورصة أبوظبي المالية، إلى أن أول هذه العقود بقيمة 68.2 مليون درهم، وهو عبارة عن توسعة وامتداد للعقد الحالي مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي ضمن برنامج الجوجيتسو المدرسي بإمارة أبوظبي الذي انطلق منذ أكثر من 10 أعوام.

وأكدت أنه بموجب ذلك العقد فإن التوسعة ببرنامج الجوجيتسو المدرسي المقدم ستتم بواسطة بالمز الرياضية في أكثر من 90% في مدارس إمارة أبوظبي.

وأوضحت أن العقد الثاني بقيمة 214 مليون درهم، وهو عبارة عن إعادة إحياء لبرنامج الجوجيتسو المدرسي في الإمارات الشمالية المنفذ خلال الفترة من 2017 حتى بدايات 2020، حيث توقف بسبب جائحة كوفيد -19، ويعود هذا البرنامج بموجب العقد الجديد بصورة موسعة ليشمل 117 مدرسة موزعة على مستوى جميع الإمارات الشمالية.

ربما يعجبك أيضا