بالميراس يجتاز مينيرو ويتأهل لنهائي كأس ليبرتادوريس

عاطف عبداللطيف

رؤية

برازيليا – ضمن فريق بالميراس البرازيلي بتعادله 1-1 خلال مواجهة مواطنه ومضيفه أتلتيكو مينيرو مقعدًا في نهائي كأس ليبرتادوريس للعام الثاني على التوالي، وهي البطولة التي فاز بها العام الماضي.

وحجز بالميراس، الذي سبق له التتويج بكأس ليبرتادوريس في 1999 و2020، بطاقة التأهل كي يخوض سادس نهائي له، بعد أن سجل هدف التعادل خارج أرضه، مستفيدا من التعادل السلبي على ملعبه في مباراة الذهاب، أمس الثلاثاء، بحسب وكالة الأنباء الإسبانية.

وسيطر مينيرو، الفريق الأفضل في هذه النسخة من البطولة حتى الآن والذي كان الأقرب للتأهل، على مجريات الأمور وافتتح التسجيل عبر التشيلي إدواردو فارجاس مع بداية الشوط الثاني (ق52)، قبل أن يخطف بالميراس التعادل عن طريق دوكو بعدها بـ15 دقيقة.

وينتظر بالميراس في نهائي كأس ليبرتادوريس الذي يقام في 27 نوفمبر المقبل بملعب المئوية في مونتفيديو، الفائز من نصف النهائي الآخر الذي يجمع فلامنجو البرازيلي وبرشلونة الإكوادوري. 

يذكر أن الفائز بلقب الليبرتادوريس سيتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية، والتي تشهد مشاركة الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا والذي تأهل للمونديال للمرة الثانية تواليًا، بعد فوزه باللقب القاري على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة.

ربما يعجبك أيضا