بايدن في عيد الأم: كان عامًا صعبًا للغاية على الأمهات العاملات بسبب «كورونا»

أميرة رضا

رؤية

واشنطن – حرص الرئيس الأمريكي جو بايدن، على توجيه رسالة إلى مواطني الولايات المتحدة بمناسبة عيد الأم الذي تحتفل به الولايات المتحدة، في الثاني من مايو من كل عام، مؤكدًا على أن هذا العام كان الأكثر صعوبة على الأمهات في جميع أنحاء البلاد، ولاسيما اللواتي حملنا خلال وباء فيروس كورونا، والعاملات في الخطوط الأمامية لمواجهة الوباء.

جاء ذلك عبر تغريدة للرئيس الأمريكي، على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، والتي قال فيها: “لقد كان هذا عامًا صعبًا للغاية بالنسبة للأمهات في جميع أنحاء هذا البلد، والأمهات اللواتي حملننا خلال هذا الوباء -كالعاملين في الخطوط الأمامية ومقدمي رعاية وأولياء أمور وغير ذلك- عيد أم سعيد وشكرًا من بلد ممتن لكم”.

كذلك حرص الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، على توجيه رسالة حب لزوجته ميشيل أوباما، بمناسبة عيد الأم ، حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصى بموقع “إنستجرام”، وهما يحتضنان بعضهما.

وقال الرئيس الأمريكي الأسبق في رسالته لزوجته: “في عيد الأم، أود أن أشكر ميشيل لكونها أم رائعة لفتياتنا، وأتمني من الجميع أن يأخذوا من وقتهم لتوجيه رسالة شكر لكل النساء اللواتي في حياتهم، لنتذكر جميعًا الأمهات اللواتي تربينا على أيديهم، والذين نفتقدهم كل يوم، بغض النظر عن المدة التي مرت على رحيلهم، كل هؤلاء الأشخاص الرائعين يجب أن نوجه لهم رسالة اليوم وكل يوم”.

ربما يعجبك أيضا