بدأت بـ«أزمة النجومية».. «رؤية» تكشف أسباب طلاق ياسمين عبدالعزيز والعوضي

أحمد العشري
أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

تصدر الفنان المصري أحمد العوضي، والفنانة ياسمين عبدالعزيز، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الساعات الماضية، بعد إعلان الثنائي طلاقهما وانفصالهما رسميًّا.

ويتساءل الجميع حاليًّا عن السبب وراء انفصال الثنائي، أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، خاصةً وأنه لم تظهر أي علامات تدل على وجود خلافات بينهما، وقبل إعلان الأخيرة أمس الثلاثاء 16 يناير 2024 الخبر، بساعات كان العوضي، محتفلًا بعيد ميلادها على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

بداية خلافات العوضي وياسمين عبدالعزيز

كشف مصدر مقرب من الفنان أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، عن أسباب انفصال الثنائي، مشيرًا إلى أن الأمر ليس بجديد كما يعتقد البعض، فبداية الخلافات كانت مع دخولهما معًا تصوير مسلسل ضرب النار، الذي شاركا به في سباق رمضان 2023، موضحا أن ياسمين شعرت وقتها أن العوضي يحاول تصدر المشهد وأن يأخذ المسلسل كاملًا لحسابه، وأن يكون هو النجم الأول فيه، فحدثت مشادات بينهما أثناء التصوير.

وتابع المصدر: “بعد ذلك تطورت الأحداث داخل التصوير واتهمت ياسمين عبدالعزيز العوضي بالتواطئ مع المخرج ومؤلف المسلسل لتكبير مساحة دوره على حسابها، حتى يكون هو النجم وصاحب المشاهد الأقوى وهو ما رفضته تمامًا، وحاول صناع العمل تهدأة الأمر بينهما ونجحا في ذلك وتم ترضيتها”.

واستطرد المصدر: “لكن بعد عرض العمل لم تكن ياسمين راضية عن الصورة النهائية واتفقا الثنائي وقتها على عدم التعاون مع بعضهما مرة أخرى، حتى أعلنا بنفسهما الانفصال فنيًا في أكثر من ظهور”.

صدمة للجمهور.. طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

صدمة للجمهور.. طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

الإسكندراني وزينة نقطة التحول

أضاف المصدر، في تصريحاته، أن ما حدث بعد ذلك هو تعاقد أحمد العوضي على أول بطولة مطلقة له في فيلم الإسكندراني، مع المخرج الكبير خالد يوسف، والصدمة كانت مشاركته البطولة الفنانة زينة، والتي بينها وبين ياسمين عبدالعزيز “أزمات كثيرة”، وكانت ياسمين تنتظر أن يرفض زوجها التعاون مع زينة، ولكنها تفاجأت بقبوله بها في فيلمه.

ووقت انطلاق الفيلم وطرحه في صالات العرض السينمائية، رفضت ياسمين عبدالعزيز حضور العرض الخاص مع العوضي، حتى لا تتقابل مع زينة، وكانت وقتها اتخذت قرارها بالانفصال، ولكن طليقها حاول تهدأة الأمور ومصالحتها، إلا أنها رفضت نهائيًّا وتمسكت بقرارها، خاصةً بعد رؤيتها لصور العوضي مع زينة في العرض.

وعلى الرغم من أن أحمد العوضي، حاليًّا في دبي، يحضر لطرح فيلمه مع صناع العمل هناك، وكان يؤجل حديثهما في الموضوع حتى عودته، إلا أنه تفاجأ بمنشور ياسمين عبدالعزيز، وإعلانها خبر طلاقهما للجمهور دون الرجوع إليه أو الاتفاق معه، فأعلن هو الآخر الخبر بعدها بدقائق.

ربما يعجبك أيضا