برشلونة يستغل دوري الأبطال لضم “مكوك” تشيلسي

أميرة رضا

 رؤية

لندن – كشفت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية عن اتجاه برشلونة إلى دعم الجبهة اليسرى لديه خلال رحلته إلى ملعب ستامفورد بريدج لمواجهة تشيلسي في ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

وينتظر مسئولو برشلونة رحلة لندن من أجل الحديث مع إدارة تشيلسي بشأن إمكانية بيع الظهير الأيسر المميز ماركوس ألونسو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لاسيما أن الفريق يرغم في دعم الجبهة اليسرى لديه.

ويعاني برشلونة من خلل بسبب تواجد جوردي ألبا فقط في مركز الظهير الأيسر وعدم قدرة الفرنسي لوكاس دينييه اللاعب البديل له أداء نفس الدور وهو ما فتح الطريق أمام الإدارة للتفكير في تدعيم تلك الجبهة.

ويأمل برشلونة موافقة تشيلسي على صفقة رحيل ألونسو البالغ من العمر 27 عاما وإن كان ذلك يبدو صعبا في ظل اعتماد الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق عليه في الجبهة اليسرى للبلوز.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة يدخر الكثير من الأموال لتدعيم الفريق في الصيف في الوقت الذي ينتظر جني مبالغ مالية من وراء بيع لاعبين مثل جيرارد ديلوفيو ورافينيا ألكانتارا إضافة إلى إمكانية بيع البرتغالي أندري غوميز وأليكس فيدال في الصيف المقبل.

ربما يعجبك أيضا