بسبب طفل.. عودة جوني ديب لشخصية جاك سبارو بـ«قراصنة الكاريبي 6»

نادية عبد الباري

أخيرًا وبعد الجدل حول عودته إلى تجسيد شخصية جاك سبارو.. عاد جوني ديب إلى الشخصية ولكن هذه المرة من باب إنساني


أعلنت منصة “ديزني” عودة النجم الأمريكي جوني ديب، لشخصية القبطان جاك سبارو، في جزء سادس من فيلم “قراصنة الكاريبي”.

وأصدرت شركة “ديزني” الأمريكية، صباح أمس الخميس 15 ديسمبر 2022، بيانًا يكشف عن بدء تصوير جزء جديد من سلسلة الأفلام الناجحة، بعدما أوقفت العمل مع ديب 5 سنوات، على خلفية ادعاءات طليقته أمبر هيرد بالتعدي عليها.

جوني ديب يعود لجاك سبارو

صرح جوني ديب Johnny Depp في وقت سابق أنه ليس حريصًا على العودة لتجسيد شخصية جاك سبارو التي قدمها في فيلم “قراصنة الكاريبي “Pirates of the  Caribbean”  لكنه عاد لتجسيد شخصية البطولة بسبب مناشدة من طفل مصاب بمرض عضال.

وكان كابتن كوري، الطفل المريض، دشن قناة على “يوتيوب” باسم  Kraken The Box، وعبر في أحد مقاطعه عن رغبته في الوصول إلى 100 ألف مشترك، للحصول على الشارة الفضية  Silver Play Button  من إدارة يوتيوب، بمساعدة مشاهير هوليوود، مثل جوني ديب وذا روك.

جوني ديب يدعم كوري

تواصل والدا كوري مع مؤسسة Make A Wish  المهتمة بتحقيق أمنيات المصابين بالأمراض المستعصية، في المملكة المتحدة، والتي تتواصل مع المشاهير، لتنقل رسالة كوري إلى جوني ديب، الذي استجاب سريعا بتصوير مقطع فيديو موجهًا رسالة لدعم كوري، بأسلوب وماكياج “جاك سبارو” كما تمنى، ودعا جمهور يوتيوب لمتابعته.

وبمجرد نشر اليوتيوبر الصغير لمقطع جوني ديب المصور على قناته، ارتفع عدد المشتركين إلى أكثر من 158 ألف مشترك في ساعات قليلة، ليصنع كوري فيديو خاصًّا للاحتفال بهذه المناسبة، يوجه خلاله رسالة شكر إلى جوني ديب. وقال إن هدفه التالي هو الوصول إلى مليون مشترك وجائزة Golden Play Button.

الطفل كوري مقيم في مقاطعة ديربيشاير بالمملكة المتحدة تصدر عناوين الأخبار، بعد أن خضع لعملية زرع قلب مزدوجة، واحدة في عام 2018 والأخرى في عام 2020، وللأسف لم تستطع هاتان الجراحتان تحسين حالته، وظل الشاب في مكانه بالرعاية التلطيفية التسكينية قبل موته.

ربما يعجبك أيضا