بسبب وزنها.. كيت وينسلت: هوليود أفقدتني الثقة بنفسي في بداياتي

أماني ربيع

رؤية

لندن – كشفت ممثلة هوليود كيت وينسلت عن شعورها بقدر كبير من عدم الثقة في بداية مسيرتها الفنية، بسبب السخرية الدائمة من وزنها، الأمر الذي كان يجعلها تفكر في عدم الاستمرار بالتمثيل بسبب التعليقات التي كانت تصلها.

وقالت النجمة البريطانية : “شعرت بعدم الثقة في نفسي، وتزايدت رغبتي في الاختباء والابتعاد عن الناس، لدرجة عدم الذهاب إلى هوليود مرة أخرى”.

وسبق وكشفت وينسلت أنها تضررت نفسيا في ظل الإغلاق، مشيرة إلى أن والدها البالغ من العمر 81 عامًا قد تلقى مؤخرا أول تطعيم لـ Covid ، وأنهم جميعًا في حالة جيدة، وأنها تعيش في هذه الأوقات الغريبة برفقة عائلتها، وفقا لموقع ديدلاين.

لكنها تحدثت عن افتقادها للتواجد مع الجمهور، والقدرة على الذهاب إلى المهرجانات والحصول على جائزة، مشيرة  أنها حزينة بشكل خاص لعدم الذهاب، للمهرجانات التي كان من الممكن ان تحصل علي جائزة  من خلال فيلم  Ammonite .

وقالت وينسلت: “أجد أنه من المحزن جدًا ألا يكون لديك هذا النوع من الجمهور هذا الرابط ..الأمر لا يتعلق حتى بتصفيق الجمهور أو تقديره ، ولكن هذا الاتصال فقط، تلك التجربة المشتركة عندما نكون جميعًا جالسًا في تلك الغرفة الضخمة معًا لمعالجة ما رأيناه للتو..فالسينما تجربة مثيرة”.

ربما يعجبك أيضا