بسبب ياسمين عبدالعزيز.. فجر السعيد تهاجم إعلامية شهيرة

إعلامية تثير الجدل بحلقة عن طلاق ياسمين عبدالعزيز

علي محمد
بسبب ياسمين عبد العزيز.. هجوم حاد على بسمة وهبة من إعلامية شهيرة ما القصة؟

هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، زميلتها المصرية بسمة وهبة، بسبب حلقة ناقشت فيها طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.

وكتبت فجر السعيد منشورًا، اليوم الخميس 18 يناير 2024، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “بسمة وهبة فتحت حلقة كاملة بالقناة التي تعمل فيها، لتناقش طلاق الفنانة الكبيرة ياسمين عبدالعزيز والنجم أحمد العوضي، أنتِ مالك يا بسمة أنتِ اتطلقت من زوجك، ولم تفتح القنوات لتناقش أسباب طلاقك”.

الإعلامية فجر السعيد تهاجم بسمة وهبة

تابعت السعيد: “تزوجت زوجك الأخير ولم يناقش أحد زواجك بالقنوات، ومررت بأزمة شهيرة يعرفها كل أصدقائك المقربين، فيها سرقة لزوجة تاجر مجوهرات خليجي شهير، كانت صديقتك واستضفتيها في بيتك وصديقة مطربة شهيرة وزوجك ودخلتهم الثلاثة في خلاف كبير، أدى إلى طلاق صامت بينك وبين زوجك كما سمعنا”.

 الإعلامية فجر السعيد

الإعلامية فجر السعيد

وأضافت فجر السعيد: إذا صحت الرواية بأنك آثرت الصمت، ولم تعلني بسبب ظروف ترشح زوجك للانتخابات، ومع ذلك لم تفتح أي مذيعة ولا أي قناة لمناقشة أسباب صمتك وقبولك بواقع ترفضينه، نجح زوجك بالانتخابات، وأصبح رجلا مهما، وحتى الآن لم يناقش زواجك منه وطلاقك، وعودتك من أي مذيعة أو قناة تلفزيونية أو حتى موقع إخباري بالنت، ولو فتحوه لكنتي أول المتضررين، فممكن نعرف لماذا فتحتي حلقة كاملة لمناقشة طلاق الفنانة الكبيرة ياسمين عبد العزيز.

مناقشة الطلاق

اختتمت فجر السعيد: “هذا اعتراف بأن كل تاريخك الإعلامي لا يثير الناس، ولا تهتم فيما يدور حولك وتاريخ ياسمين عبدالعزيز، اللي بسن أختك الصغيرة يجيب ترند، أو هي عقدة نفسية في داخلك لا أعلم سببها من ياسمين تحديدًا أو أي امرأة جميلة وناجحة، أخيرًا أتمنى لكي الشفاء من مرض يلازمك أسوأ من السرطان”.

وكانت بسمة وهبة قد ناقشت طلاق ياسمين عبد العزيز في حلقة كاملة من برنامجها “90 دقيقة” على قناة المحور، حيث استضافت الناقد طارق الشناوي للحديث عن أسباب الطلاق.

وتسببت الحلقة في جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هاجمها البعض بسبب مناقشتها لموضوع شخصي للغاية، بينما دافع عنها البعض الآخر.

ربما يعجبك أيضا