بسمة بوسيل تكشف عن تفاصيل طلاقها من تامر حسني وتتصدر التريند

أحمد العشري
لماذا هاجمت نضال الأحمدية بسمة بوسيل ؟

تصدرت الفنانة ومصممة الأزياء المغربية، بسمة بوسيل، مؤشر البحث الشهير جوجل، وذلك بعد استضافتها فى برنامج دقيقة نفهم، والذي يعرض عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، مساء أمس الجمعة 22 ديسمبر 2023.

وخلال الحلقة تحدثت بسمة بوسيل عن حياتها الشخصية والمهنية، وقصة حياتها مع الفنان المصري تامر حسني منذ بداية تعارفهما حتى طلاقهما، مشيرة إلى أن علاقتهما لم تنتهِ وما زالا على علاقة ببعضهما.

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

تحدثت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، عن طلاقها من تامر حسني، وقالت إنها تعرضت لضغوط كبيرة خلال فترة الزواج، لكنها استطاعت أن تخرج من هذه التجربة أقوى مما كانت عليه.

وقالت بسمة بوسيل: “عدى عليا سنتين صعاب جدًا خسرت نفسي فيهم، والدي مات، ثم اتطلقت من تامر حسني، وكل الحاجات الصعبة جت ورا بعضها، بس ده خلاني شخصية أقوى، ولقيت نفسي من جديد”.

تامر حسني وبسمة بوسيل بعد الطلاق

قالت بسمة بوسيل خلال لقائها ببرنامج دقيقة نفهم إن قرار الانفصال كان صعب جدًا بالنسبة لهما، ولكنها هي والأولاد وتامر حسني علاقتهم جيدة وكل ما يجمعهم هو الحب والود والاحترام.

وأضافت بسمة أنه ليس من الضروري عندما يفشلان في حياتهما كزوجين لا يكملا حياتهما كأصدقاء، مشيرة إلى أنها تعمل على تربية أبنائها على البيزنس من صغرهم؛ لأن المدارس لا تعلم ما تعلمه الحياة.

ربما يعجبك أيضا