بسمة تكشف عن سر بشأن دورها في مسلسل «بطن الحوت»

تفاصيل دور بسمة في «بطن الحوت»

فاطمة ماجد

عبرت الفنانة المصرية بسمة عن سعادتها بنجاح دورها في مسلسل “بطن الحوت” أمام محمد فراج وباسم سمرة.

وقالت بسمة خلال لقاء مع برنامج |سينماتك| المذاع على قناة “SBC” السعودية إنها تفاجأت بردود الفعل الجمهور الإيجابية بعد ظهورها في أحداث المسلسل بشخصية المحامية يسرية، والتي كشفت أنه كان في بداية التصوير مجرد ظهور خاص، ثم تحول لدور رئيس.

كواليس التصوير مع تامر حبيب

أضافت بسمة: “المسلسل أخذ فترة أكبر من المتوقع في تصويره، وكان وجودي فيه كظهور خاص مثل أغلب أدواري حاليًا، وأنا أي ظهور خاص (راشقة)، لكن مع طول مدة التصوير الذي استمر أكثر من سنة الدور كبر وبقى ليه عمق أكتر في الأحداث وتحول لدور رئيس”.

وكشفت بسمة لـ”سينماتك” عن كواليس مشاهدها مع السيناريست تامر حبيب بعد مشاركته في المسلسل كممثل في شخصية حلمي السواح، وقالت: “أول يوم تصوير اتفاجأت من تامر حبيب وهو بيتكلم دمياطي وفي أول مشهد بيننا في أحد المكاتب، ولما اتكلم وسمعت لهجته الدمياطي اتخضيت وقلت إيه ده، وطبعا الشوت ده اترمى بس هو عمل الدور بشكل حلو أوي واتبسطت منه جدًا”.

يذكر أن مسلسل بطن الحوت مكون من 15 حلقة وتم عرضه على تطبيق شاهد بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، يوسف عثمان، حسام الحسيني، بسمة، زينب غريب، حسن أبو الروس، ترنيم هاني، سارو شديد ومن ضمن ضيوف الشرف تامر حبيب، أمينة خليل، وأحمد فهمي وهو من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by سينماتك (@stvcinematk)

ربما يعجبك أيضا