بسمة تكشف لـ«رؤية» عن أسباب نجاح شخصيتها في «مسار إجباري»

أحمد العشري
نعناعة - بسمة في مسلسل مسار إجباري

كشفت الفنانة المصرية بسمة عن كواليس تقديمها شخصية نعناعة في مسلسل مسار إجباري، بطولة الفنانان الشابان عصام عمر وأحمد داش، وعُرض في سباق موسم دراما رمضان الماضي 2024.

وقالت بسمة في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، إن مسلسل مسار إجباري وشخصية نعناعة عُرضا عليها قبل كتابة السيناريو، ولكنها وافقت عليها من أجل العمل مع المخرجة نادين خان، معبرة عن إعجابها الشديد بأعمالها التي تقدمها.

نعناعة - بسمة في مسلسل مسار إجباري

نعناعة – بسمة في مسلسل مسار إجباري

بسمة تتحدث عن نعناعة في مسار إجباري

أضافت بسمة أن من أسباب موافقتها على العمل أيضًا هو وجود الفنان الشاب أحمد داش الذي يلعب شخصية ابنها في أحداث المسلسل؛ لأنهما يجمعهما كيمياء جميلة، مشيرة إلى أنها بعد ذلك تفاجأت بكتابة الشخصية، لأنها لا تشبها فهي عبارة عن سيدة بسيطة وفرفوشة ومتسامحة تحب ابنها كثيرًا، وتتحمل مسؤوليته بعد وفاة زوجها الفنان محمود البزاوي.

ولفتت إلى أنها بعدما حصلت على ورق الشخصية بدأت في تحضيراتها لنعناعة من خلال رسمها للشخصية سواء من ناحية الشكل واللبس، أو مستوى الصوت، أو المصطلحات المستخدمة، متابعة أنها على الرغم من لعبها دور السيدة الشعبية قبل ذلك إلا أنها لم تحظى بأي اهتمام قبل مسار إجباري.

نعناعة - بسمة في مسلسل مسار إجباري

نعناعة – بسمة في مسلسل مسار إجباري

معلومات عن مسلسل مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، نور محمود، مي الغيطي، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، وإخراج نادين خان، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري

ربما يعجبك أيضا