أبرزها عتبات البهجة.. 5 مسلسلات 15 حلقة في النصف الأول من رمضان

أحمد العشري

يشهد سباق الموسم الرمضاني لعام 2024 عرض مجموعة كبيرة من المسلسلات المكونة من 15 حلقة لأول مرة، وتم تقسيمها على أن يعرض نصفها في النصف الأول من الشهر المبارك، والآخر في النصف الثاني.

ويضم النصف الأول من شهر رمضان 5 أعمال ينتمون إلى مسلسلات الـ15 حلقة، ويعرضون عبر قنوات مختلفة، أبرزها عتبات البهجة، ومسار إجباري.

BeFunky collage 3

كامل العدد +1

كما يعرض في النصف الأول من السباق الرمضاني، مسلسل كامل العدد +1، والذي يتكون من 15 حلقة، ومقرر عرضه عبر فضائية “أون إي”، وهو بطولة دينا الشربيني، وشريف سلامة، وإسعاد يونس، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث مسلسل “كامل العدد” الجزء الثاني، في إطار درامي اجتماعي لايت، ويتناول قصة الزوجين ليلى تيمور الفنانة دينا الشربيني، وأحمد مختار الفنان شريف سلامة، ويتناول من خلاله المصاعب والتحديات التي يواجهها الزوجان في حياتهما الزوجية.

كامل العدد +1

كامل العدد +1

عتبات البهجة

يُطلّ علينا أيضًا الفنان يحيى الفخراني، في سباق رمضان 2024، بمسلسله الجديد الذي يحمل اسم عتبات البهجة، ليعود للساحة بعد غياب 3 سنوات، من خلال شاشة قناة دي إم سي.

وتم اقتباس مسلسل عتبات البهجة، من رواية لإبراهيم عبد المجيد، ويخوض بطولته يحيى الفخراني، جومانا مراد، وسيد رجب، وسما إبراهيم، وجيهان الشماشرجي، ودنيا ماهر، تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

عتبات البهجة

عتبات البهجة

مسار إجباري

ينضم مسلسل “مسار إجباري” إلى قائمة مسلسلات رمضان 2024، المُنتظر عرضها على شاشات أون إي، وسي بي سي، والأولى المصرية، في النصف الأول من شهر رمضان، ويتكون أيضًا من 15 حلقة.

ويشارك في مسار إجباري الفنانين، عصام عمر، وأحمد داش، وصابرين، وجوري بكر، وبسمة، تأليف باهر دويدار، وإخراج نادين خان.

مسلسل مسار إجباري | ريم العدل - مصممة أزياء

سر إلهي

على فضائية الـ”سي بي سي”، يعرض في النصف الأول من شهر رمضان “سر إلهي”، من بطولة الفنانة روجينا، وأحمد مجدي، ورنا رئيس، ومي سليم، ومحمود الحديني، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ورشا مهدي، ومراد مكرم، تأليف أمين جمال، إخراج رؤوف عبد العزيز.

سر إلهي

سر إلهي

بابا جه

من ضمن الأعمال التي تعرض في النصف الأول من رمضان، ضمن قائمة مسلسلات الـ15 حلقة، مسلسل بابا جه، للفنان أكرم حسني، والمقرر عرضه عبر فضائية دي إم سي.

ويشارك في مسلسل بابا جه 2024، الفنانين أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا والطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة سعدي جوهر.

رمضان 2024| أكرم حسني يروج لمسلسل "بابا جه"

ربما يعجبك أيضا