بطل «لعبة الحبار» سفيرا عالميا لدار «جوتشي» للأزياء

أماني ربيع

رؤية

سول – كشفت دار جوتشي، عبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي عن اختيارها للممثل الكوري الجنوبي لي جونج جاي، بطل مسلسل Squid Game، وزميلته الممثلة شن من آه كسفيرين عالميين لها.

ويعد هذا أول تعاون لافت بين دار أزياء عالميّة ونجوم من الدراما الكوريّة التي استطاعت أن تخرج من إطارها الضيّق لتحقق نجاحاً كبيراً على الصعيد العالمي، بحسب ما ذكر موقع العربية نت اليوم (الأربعاء).

2078053f 11a7 47f5 a361 0a2383a36c72

واستطاع مسلسل “لعبة الحبار” Squid Game الكوري أن يحقق مؤخراً المرتبة الأولى بين قوائم المشاهدة حول العالم بعد أيام فقط من بداية عرضه على منصّة “نتفلكس”.

ووصلت نسبة مشاهداته حول العالم إلى هذا 140 مليون مشاهدة، مما دفع دار جوتشي إلى اختيار بطله الرئيسي لي جونج جاي كسفير عالمي ووجهاً إعلانياً لها.

وأعلنت الدار في بيان صحفيّ أن شخصيّة هذا النجم القويّة تتلاقى مع فلسفة جوتشي التي تُقدّر التعبير عن الذات واحترام التنوّع.

وليس لي جونج جاي ليس بغريب عن عالم الموضة، فقد بدأ حياته المهنيّة كعارض أزياء واستمرّ في هذا المجال لمدة عامين قبل أن ينتقل إلى التمثيل ويحصد خلال مسيرته العديد من الجوائز الفنيّة.

ولم يقتصر اهتمام دار جوتشي بالنجوم الكوريين على التعاون مع بطل “لعبة الحبار” Squid Game، بل تعدّاه إلى التعاون مع النجمة شن من آه التي تمّ اختيارها أيضاً كسفيرة للدار، وهي سبق أن حققت نجاحات عديدة في مجال التمثيل خلال مسيرتها التي امتدت طوال 20 عاماً.

8bc96121 e769 4688 995f 9adad8517d69

وتتميّز هذه النجمة بتعدّد مواهبها، فهي أيضاً مؤلفة ومغنّية وكان لها تجربة في مجال الأزياء عندما تم اختيارها سابقاً من جانب علامة Rag&Bone لتكون سفيرة لها.

أما التعاون بينها وبين دار جوتشي فبدأ من خلال مجموعة من الصور التي تم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر بها شن من آه وهي ترتدي من مجموعة Gucci Aria التي أطلقها المدير الإبداعي للدار أليسندرو ميشيل مؤخراً.

ربما يعجبك أيضا