بطولة منى زكي.. موعد عرض «رحلة 404» في السينمات

علي محمد
بطولة منى ذكي.. موعد عرض فيلم «رحلة 404» في السينمات

بعد سلسلة من التأجيلات، تقرر عرض فيلم رحلة 404، بطولة منى زكي يوم 25 يناير 2024 في السينمات المصرية، ويوم 1 فبراير في العالم العربي.

تدور أحداث الفيلم حول غادة ( منى زكي)، وهي امرأة تستعد لأداء فريضة الحج، لكنها تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال. فتضطر أن تعود لأشخاص من ماضي ملوث لتطلب منهم المساعدة.

موعد عرض رحلة 404

نشرت منى زكي، اليوم الخميس 18 يناير 2024، البوستر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، معلنة عن موعد طرح الفيلم داخل دور العرض السينمائي.

موعد عرض فيلم 404 بطولة منى ذكي

موعد عرض فيلم 404 بطولة منى ذكي

وتصدرت منى زكي الأفيش بمفردها، وظهرت مرتدية الحجاب ومعها حقيبة سفر، وفي الخلفية الطائرة، وعلقت: “وأخيرًا رحلة 404 في السينمات المصرية 25 يناير، وفي العالم العربي 1 فبراير 2024”.

لعب عيال

فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي، مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف، منهم محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، ورنا رئيس، جيهان الشماشرجي، عارفة عبدالرسول، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

وبدأت منى زكي التحضيرات لفيلمها الجديد “لعب عيال” بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والذي يعيدهما إلى الساحة من جديد بعد مرور نحو 14 عامًا على آخر تعاون بينهما في «ولاد العم».

ربما يعجبك أيضا