كلوب يتحدث عن المشادة مع محمد صلاح وموقفه من مباراة توتنهام

كلوب يتحدث عن مشادة صلاح وموقفه من مباراة توتنهام

كلوب يتحدث عن المشادة مع محمد صلاح ووقفه من لقاء توتنهام

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن أزمته الأخيرة مع محمد صلاح نجم الفريق وقائد منتخب مصر بعد المشادة التي حدثت بين الثنائي خلال مباراة وست هام يونايتد الأسبوع الماضي.

وشهدت أحداث المباراة دخول اللاعب في مشادة مع مدربه بسبب الدفع به في الدقائق العشرة الأخيرة من المباراة.

يورجن

كلوب يعلق على المشادة مع محمد صلاح

قال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول أمام توتنهام هوتسبير المقرر إقامتها بعد غد الأحد: لا توجد مشكلة حاليًا مع محمد صلاح، تم إنهاء الأزمة تمامًا، ونحترم بعضنا البعض.

وردًا على سؤال عما إذا كان من المرجح أن يبدأ صلاح يوم الأحد أمام توتنهام هوتسبير، أجاب كلوب: هل أغيّر عاداتي بالكامل في آخر 3 مباريات؟ هل تريد التشكيلة كاملة؟

صلاح قد يبدأ المباراة وقد لا يبدأ، الأهم أنه سيكون متاحًا في أي وقت، والجميع في حالة تركيز من أجل تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على لقب البريميرليج.

صلاح وكلوب وست هام

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام

يستضيف فريق ليفربول نظيره توتنهام هوتسبير بعد غد الأحد 5 مايو 2024، على ملعب أنفيلد في قمة مباريات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل الريدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 75 نقطة جمعها من 35 مباراة، حقق خلالها الفوز في 22، وتعادل في 9، وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 77 هدفًا، وتلقت شباكه 32 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر يتواجد توتنهام في المركز الخامس برصيد 60 نقطة جمعها من 34 مباراة، حقق خلالها الفوز في 18، تعادل في 6، وتلقى 10 هزائم، وسجل لاعبوه 67 هدفًا، وسكنت شباكه 54 هدفًا.

liver.jpg spurs

ربما يعجبك أيضا