بظهور مميز.. مواعيد عرض «حرب» أحمد السقا في رمضان

علي محمد
أحمد السقا ينافس بمسلسل حرب تعرف على مواعيد عرضه

منذ عرض البرومو الرسمي لمسلسل “حرب”، بدأ العديد من الجماهير البحث عن مواعيد عرضه، خاصة بعد ظهور النجم أحمد السقا بشخصية ( الإهاربي- الظافر).

وخطف برومو مسلسل “حرب” الأضواء وأشاد به الكثير من الناس عبر منصات التواصل الأجتماعي، حيث يندرج العمل تحت قائمة الأعمال الدرامية الوطنية التي يفضلها الجمهور العربي.

موعد مسلسل “حرب”

تتلخص قصة مسلسل “حرب” في 10 حلقات فقط حول شخص تكفيري إرهابي (أحمد السقــا)، على الجانب الأخر عرض المزيد من البطولات وإنجازات الجيش المصري ضد الإرهاب، ويقوم بشخصية ظابط من الأمن الوطني الفنان محمد فراج، لتبدأ المطاردات بين الظافر وظابط الأمن الوطني.

أقرأ أيضًا: طرح الملصق الدعائي لمسلسل أحمد السقا رمضان 2023

وأعلنت شبكة قنوات on مواعيد عرض مسلسل “حرب” يوم الجمعة الموافق 21 إبريل 2023، في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد مسلسل حرب في تمام الساعة 3:00 صباحًا.

أبطال مسلسل “حرب”

مسلسل “حرب” من بطولة النجم أحمد السقا، ومحمد فراج، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج شركة سيرنجي وتصدر السقا البوستر الدعائي للعمل ومعه الفنان محمد فراج.

يذكر أن أحمد السقا شارك في رمضان الماضي، في بطولة مسلسل “الاختيار 3″، مع النجوم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد مكى، ياسر جلال، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج بيتر ميمي.

ربما يعجبك أيضا