بعد أزمة كروان مشاكل.. تعرف على موعد الحلقات الجديدة من بطن الحوت

علي محمد
بعد أزمة كروان مشاكل.. تعرف على موعد الحلقات الجديدة من مسلسل بطن الحوت

تسبب ظهور التيك توكر الشهير كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت، أزمة كبيرة بين صناع العمل ونقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي.

وبدأت الأزمة في الحلقة الثانية من المسلسل، عندما ظهر كروان مشاكل بدور “ديلر مخدرات”، بجانب أنه غير نقابي، وغير مؤهل للتمثيل، بحسب تصريحات الفنان أشرف زكي، اليوم السبت 25 نوفمبر، لوسائل إعلام مصرية.

مسلسل بطن الحوت كروان مشاكل

من جانبها أصدرت النقابة غرامات على صناع مسلسل بطن الحوت بسبب ظهر كروان مشاكل بشكل غير لائق في مجريات الأحداث، بجانب الفيديو المنتشر  له على مواقع التواصل الاجتماعي مع المذيعة إنجي، وهو الإساءة للذوق العام.

وأصدرت النقابات قرارات من بينها تغريم مبلغ مليون جنيه للشركة المنتجة لمسلسل بطن الحوت، بجانب منع أعضاء نقابة المهن التمثيلية من التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح مخرج المسلسل ومن يتعاون معه يتعرض لعقوبة تصل إلى الشطب.

موعد عرض الحلقة 4 و 5 مسلسل بطن الحوت

من المقرر أن يعرض مسلسل بطن الحوت، الحلقة الرابعة و الخامسة، الخميس المقبل الموافق 2 ديسمبر 2023، عبر منصة شاهد الرقمية.

اقرأ أيضًا| موعد عرض «بطن الحوت» والقنوات الناقلة

مسلسل بطن الحوت مكون من 15 حلقة عرض منهم 3 حلقات، على أن يعرض كل خميس حلقتين لا تتجاوز مدة الحلقة الـ45 دقيقة، ويشارك بطولة المسلسل كل من محمد فراج، وباسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، وسامح أنور، وعبدالعزيز مخيون، ويوسف عثمان، وهاجر السراج، وحسن أبوالروس، وآية عبدالرازق، وضيوف شرف، منهم أمينة خليل، وغادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد وفيق، وأحمد داش.

قصة مسلسل بطن الحوت

تدور أحداث وقصة مسلسل بطن الحوت حول صراع بين (ضياء وهلال)، وهما شخصيتان متناقضتان تمامًا، فضياء رجل طيب القلب متدين، لكنه ضعيف الشخصية، أما هلال فهو رجل قوي الشخصية، وتاجر مخدرات، وتتصاعد الأحداث وتنقلب حياتهم رأسًا على عقب، بعد نشوب خلافات وصراعات بينهما.

اقرأ أيضًا|موعد العرض وأين يُعرض.. حلقات مسلسل بطن الحوت

مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت على شاهد

يعرض مسلسل بطن الحوت عبر منصة شاهد الرقمية vip، يوم الخميس من كل أسبوع بواقع حلقتين، في الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، 12 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

وحتى الآن تعد منصة Shahid VIP الحصرية والناقلة لمسلسل بطن الحوت، ولا يوجد أي قناة فضائية لديها حقوق البث المسلسل، ويشارك في بطولة المسلسل المكّون من 15 حلقة، محمد فراج، وباسم سمرة، وأسماء أبو اليزيد، وسماح أنور، وبسمة، والفنان الشاب عصام عمر، وهو من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

ربما يعجبك أيضا