بعد استقرار حالته.. أحمد رفعت يغادر المستشفى خلال 72 ساعة

أحمد رفعت يقترب من مغادرة المستشفى بعد استقرار حالته الصحية

أحمد رفعت يغادر المستشفى خلال 72 ساعة بعد استقرار حالته

كشف هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر المصري، عن موعد مغادرة أحمد رفعت نجم الفريق لمستشفى وادي النيل التي تم نقله إليها مؤخرًا من مستشفى زمزم بالإسكندرية بعد أن استرد وعيه.

وكان أحمد رفعت قد سقط بشكل مفاجئ خلال مباراة مودرن فيوتشر أمام الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز يوم 11 مارس، مغشيًّا عليه دون أي تدخلات، وهو ما أثار حالة من الرعب بين الجميع، بعدما فقد اللاعب الوعي وظل على أجهزة التنفس الصناعي حتى الأيام القليلة الماضية.

refaat 7 1

أحمد رفعت يقترب من مغادرة المستشفى

قال هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، إن الطبيب المعالج لأحمد رفعت أكد له مغادرة المستشفى بعد يومين أو 3 أيام على أقصى تقدير.

وأضاف عرابي، في تصريحات تليفزيونية أن أحمد رفعت لن يغادر المستشفى إلا بعد الاطمئنان على جميع الوظائف في الجسم، والتأكد من سلامته بشكل كامل.

refaat 2

نقل أحمد رفعت من مستشفى الإسكندرية إلى القاهرة

كشفت مستشفى زمزم بالإسكندرية عن نقل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر إلى القاهرة يوم الأربعاء الماضي 27 مارس 2024

وجاء بيان مستشفى زمزم كالآتي: تكليلاً لمجهودات الطواقم الطبية في مستشفى زمزم، تم نقل اللاعب أحمد رفعت الساعة 1 صباحًا إلى القاهرة وذلك بناءً على رغبة اللاعب وأسرته، بعد ثبات حالته الصحية بشكل عام وفصل جهاز الغسيل الكلوي الممتد واستعادة الوعي بشكل كامل وطبيعي.

وأضاف: كما تم استقرار كافة العلامات الحيوية للحالة وذلك بتنسيق بين إدارة نادي مودرن فيوتشر والطاقم الطبي المسؤول عن الحالة بوحدة العناية المركزة بالمستشفى.

 

zamzam 1

ربما يعجبك أيضا