بعد الشكوى من أرضية الملعب.. الاتحاد اللبناني يستجيب لطلب منتخب العراق

محمد عبدالله

رؤية

بيروت – وافق الاتحاد اللبناني لكرة القدم، اليوم (السبت) على الطلب العاجل من وفد المنتخب العراقي لتغيير ملعب التدريبات بسبب سوء أرضيته.

وكان المنتخب العراقي قد أجرى أولى حصصه التدريبية، اليوم، في العاصمة بيروت، تحضيرا للمباراة المرتقبة أمام أصحاب الأرض، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022.

وقال الاتحاد العراقي في بيان، نشره عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “الوفد العراقي اشتكى من ملعب التدريبات بسبب سوء أرضيته، كما أنه الملعب الوحيد المتوفر حاليا، والذي يتدرب فيه المنتخب اللبناني أيًضا”.

أضاف:”طالب الوفد بتغيير الملعب، من خلال تواصله مع الاتحاد اللبناني، الذي كان متعاونا في تهيئة متطلبات الوفد، وسيتم إعداد أحد ملاعب التدريب (عشب صناعي) بعد موافقة الجهاز الفني وطبيب المنتخب“.

وتابع:”يعاني الجانب اللبناني من صعوبة تهيئة ملاعب صالحة للتدريب، كما أن المباريات الرسمية تُلعب في وقت مبكر، لعدم توفر الإنارة في الملاعب“.

من جانبه، قال مدرب المنتخب العراقي، زيليكو بتروفيتش: “موضوع الفحوصات لا يزال يربك حساباتنا، بعدما كشفت النتائج إيجابية مسحات كل من، سامح سعيد وشيركو كريم وحسين جبار، إضافة إلى المدرب المساعد رزاق فرحان“.

وأردف: “نحن في وضع أفضل من مباراة إيران، ونعلم جيدا أن مباراة لبنان مصيرية، وهدفنا الفوز لا غير”.

ربما يعجبك أيضا