بعد المطالبة بإلغاء حفلها في مصر.. أصالة تعلق للمرة الأولى

علي محمد
بعد المطالبات بإلغاء حفلها في مصر..اصالة تعلق للمرة الأولى

علقت الفنانة السورية أصالة، على الدعوات المطالبة بإلغاء حفلها بمتحف الحضارات بمصر، والمقرر يوم الجمعة المقبل 5 مايو 2023.

وكتبت أصالة، اليوم الأربعاء 3 مايو 2023، تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر: “إن شاء الله حتكون لأنها مليانة حب ونوايا طيبه والأغاني حلوة رح تحكي قصة عشاق فيها ربيوا وصاروا منها وكبروا فيها”.

حفل أصالة في متحف الحضارة

علقت إدارة المتحف القومي للحضارة، على مطالبات إلغاء حفل أصالة في القاهرة، من خلال بيان رسمي عبر حسابها في فيسبوك، جاء فيه: “تنوه إدارة هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية إلى أن الحفل الخاص بالفنانة أصالة لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس وإنما في بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف، والتي لا تخضع لسلطة المتحف بأي شكل من الأشكال”.

المتحف القومي للحضارة

المتحف القومي للحضارة

 

ودعت إدارة المتحف إلى عدم الزج باسم المتحف في أي خبر متعلق بحفل الفنانة السورية أصالة من قبل المنظمين أو أي شخص آخر أو هيئة أخرى.

حفل أصالة في مصر

في وقت سابق، أعلنت النجمة أصالة، عن حفل غنائي جديد في القاهرة، سيقام في متحف الحضارات يوم الجمعة المقبل، ويأتي الحفل من تنظيم نجلها خالد الذهبي.

أقرأيضًا| هجوم حاد على أصالة بسبب حفلها في مصر

وروجت أصالة للحفل من خلال حسابها الرسمي على تويتر وكتبت: “أهلي وحبايبي بمصر العظيمة كل سنة و انتوا بألف خير.. استنوني بحفلة كتير بتعني لي بمتحف الحضارات يوم ٥ مايو نسترجع ذكرياتنا نستمتع بالجديد سوا رح نأسس ذكرى لليله غير كل الليالي”.

وكان نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر دشنوا هشتاجًا باسم “لا مكان لك في مصر”، مطالبين من خلاله بإلغاء الحفل، اعتراضًا منهم على تجاهل الفنانين المصريين ودعوة فنانة سورية لإقامة حفل في متحف مصري عريق.

ربما يعجبك أيضا