بعد انطلاقة ثريدز القوية.. إيلون ماسك يعد بتحسين تويتر

علي عبدالعزيز
«العلامة الزرقاء» شرط أساسي.. ماسك يعلن توزيع عائدات إعلانات تويتر على صانعي المحتوى

أعلن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك مالك موقع التواصل الاجتماع تويتر، أمس السبت 8 يوليو 2023، أن المنصة الزرقاء ستشهد تحسينات.

ويأتي ذلك عقب الانطلاقة القوية لتطبيق “ثريدز”، الذي حقق ملايين الاشتراكات خلال الساعات الماضية، بمجرد أن طرحته شكة ميتا مرتبطًا بمنصة إنستجرام التابعة لها والمملوكة للملياردير الأمريكي مارك زوكربرج.

تحسينات جديدة

قال ماسك، في بيان، إن فريقه يعمل حاليًّا على تحسينات جديدة من أجل تطوير أداء منصة تويتر. ولم يذكر ماسك أية تفاصيل أخرى عن نوعية تلك التحديثات، التي ستطرأ على التطبيق الأزرق قريبًا، حسب موقع قناة العربية.

اقرأ أيضًا: استخدام أشعة الليزر للتنبؤ بأوقات ثوران البراكين

وكان ماسك رد عبر تويتر، صباح أمس السبت، على تغريدة تتساءل عما إذا كان تطبيق ميتا الجديد يهدد تويتر، قائلًا إن “تطبيق ثريدز هو مجرد إنستجرام من دون صور، وهو أمر لا معنى له، لأن الصور هي السبب الرئيس لاستخدام الأشخاص لهذا التطبيق”، وفق قوله.

وقال تعليقًا على تغريدة بشأن مشاركة البيانات بنحو غير قانوني: “باستثناء منصة تويتر، تتشارك كبرى شركات التواصل الاجتماعي بكل سرور تحت رقابة شديدة”. وتابع في تغريدة أخرى تعليقًا على إغلاق ميتا أي حساب في ثريدز ينشر أفكارًا مخالفة: “تخيل لو كانت جميع وسائل التواصل الاجتماعي تحت إبهام مارك زوكربرج”.

أكثر من 100 دولة

يشار إلى أن العصفور الأزرق كان هدد، مساء الخميس الخميس، شركة ميتا علنًا، بمقاضاتها بسبب تطبيقها الجديد.

ويتزايد عدد مستخدمي Threads بقدر كبير منذ إطلاقه يوم الأربعاء الماضي لاعتماده على منصة إنستجرام. ويرى مراقبون أن التطبيق سيمثل تهديدًا حقيقيًّا لتويتر.

اقرأ أيضًا: احذر هاتفك يتجسس عليك.. مخاطر خفية لتطبيقات الهواتف

ربما يعجبك أيضا