بعد تأجيل جديد.. موعد عرض الجزء الثاني من «البيت بيتي» على شاهد

موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 وعدد حلقاته

علي محمد
بعد تاجيل جديد.. موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي على شاهد

بعد تأجيله عدة مرات، أعلنت منصة شاهد الرقمية، موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي.

وبحسب المنصة، فمن المقرر عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الخميس الموافق 11 يناير 2024، وذلك بعد تأخير عدة مرات، فقد كان مقررًا عرضه في أكتوبر الماضي، وتم تأجيله إلى نوفمبر، ثم إلى ديسمبر الجاري.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني 

يبث مسلسل البيت بيتي 2 على منصة شاهد vip، في يناير 2024، وتحديدًا الخميس الموافق 11 يناير 2024، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما يعرض في السعودية ودول الخليج في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل.

الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي يأتي في إطار 10 حلقات من الدراما الكوميدية، وتتلاءم مع الأجواء الأسرية، ويشارك في البطولة، الفنان كريم محمود عبد العزيز، ومصطفي خاطر، وميرنا جميل، ومحمد محمود عبدالعزيز، وسليمان عيد، وأحمد بدير، ومي القاضي, وخالد مرعي، وهو من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد مرعي.

وحقق الجزء الأول من المسلسل نجاحًا كبيرًا، حيث تصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في العالم العربي، وحصل على العديد من الإشادات من النقاد والجمهور.

قصة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي حول “بينو” (مصطفى خاطر) الذي يعود إلى القاهرة بعد غياب لسنوات، لاستكمال ميراثه من جده، الذي يتضح أنه قصر مهجور.

اقرأ أيضًا| بعد مسلسل «وأخيرًا».. هل يعود الثنائي قصي خولي ونادين نجيم في رمضان 2024؟

ويجد بينو نفسه في مواجهة قوى الشر التي تسكن القصر، ويضطر إلى الاستعانة بأصدقائه المقربين، منهم “كراكيري” (كريم محمود عبد العزيز)، و”نوران” (ميرنا جميل)، و”علاء” (سامي مغاوري).

ربما يعجبك أيضا