بعد خروج درة.. 3 فنانات تونسيات يخضن سباق دراما رمضان 2024 بمصر

أحمد العشري
الفنانات التونسيات في سباق دراما رمضان 2024

على الرغم من خروج الفنانة التونسية درة، إلا أن سباق المسلسلات المصرية في رمضان 2024، يشهد مشاركة عدد من نجوم ونجمات العالم العربي، وخاصةً من دولة تونس الشقيقة، التي تألقت نجماتها في الفترة الأخيرة سواء في الدراما أو السينما المصرية.

ومن جانبها علقت الفنانة التونسية، درة على خبر خروج مسلسلها إثبات نسب وكتبت عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على إنستجرام، أمس السبت 24 فبراير 2024: “على خير إن شاء الله، وشكرا لجمهوري العزيز على السؤال والاهتمام وسيكون عملا يليق بكم”.

عائشة بن أحمد في «بدون سابق إنذار»

تتألق الفنانة التونسية عائشة بن أحمد في السباق الرمضاني لعام 2024، من خلال بطولة مسلسل بدون سابق إنذار، الذي تشارك فيه إلى جانب الفنان آسر ياسين.

ومن المقرر أن تقدم عائشة بن أحمد خلال أحداث مسلسل بدون سابق إنذار، شخصية زوجة آسر ياسين، وتشارك بشكل أساسي في تطورات الأحداث، ويتميز العمل بتأليف الكاتبة السورية ألمى كفارنة، ومن إخراج هاني خليفة، وإنتاج شركة Blue Bee.

بوستر مسلسل بدون سابق إنذار

بوستر مسلسل بدون سابق إنذار

فريال يوسف في «بابا جه»

تشارك أيضًا في سباق موسم رمضان بالأعمال المصرية، الفنانة التونسية فريال يوسف، والتي تأخذ دورًا رئيسيًا في مسلسل بابا جه، الذي يعود من خلاله إلى التأليف السيناريست وائل حمدي وهو من إخراج خالد مرعي، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر. .

ومن المقرر أن تجسد فريال يوسف شخصية أم لطفل يبلغ 8 سنوات، وتتقاطع قصتها مع أحداث كوميدية مع الفنان أكرم حسني، الذي تشارك معه في بطولته للعمل، بجانب الفنانين: محمود البزاوي، ونسرين أمين، وسما إبراهيم، ومحمد أوتاكا، وياسمين رحمي، وكريم فهمي، وغيرهم.

بوستر مسلسل بابا جه

بوستر مسلسل بابا جه

سامية الطرابلسي في «جودر»

أما الفنانة التونسية سامية الطرابلسي، فتظهر كضيفة شرف في مسلسل جودر، الذي يخوض بطولته الفنان ياسر جلال، ويأتي ضمن سلسلة حكايات ألف ليلة وليلة.

بوستر مسلسل جودر

بوستر مسلسل جودر

ويتكون مسلسل جودر من 15 حلقة، ويشارك بجانبه بجانب ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، هنادي مهنى، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، چيهان شماشرجي، عايدة رياض، جيهان الشماشرى، محمود البزاوي، مجدى بدر  وهو من تأليف أنور عبد المغيث و إخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتي ميدياهب سعدي – جوهر وأروما للمنتج تامر مرتضى.

ربما يعجبك أيضا