بعد زفاف أسطوري.. حقيقة انفصال أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

علي محمد
حقيقة انفصال أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

أثارت أخبار انفصال أنانت أمباني نجل أغنى رجل في آسيا، عن زوجته راديكا ميرشانت، ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، بعد زفافهما الأسطوري الذي استمر لمدة 7 أشهر من الاحتفالات.

وانتشرت شائعات تفيد بانفصال أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، ورافقتها الكثير من التكهنات والأسباب التي أدت إلى هذا الانفصال المفاجئ، حيث أرجع البعض الأمر إلى “الحسد”، بينما قدم البعض الآخر تفسيرات أخرى.

حقيقة انفصال أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

كشفت العديد من الصحف الهندية، اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2024، أن هذه الأنباء مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن العلاقة بين أنانت وراديكا تسير على ما يرام، حيث ظهرت راديكا ميرشانت في عدة مناسبات عائلية مع زوجها وعائلته، وهي ترتدي هدايا باهظة الثمن قدمتها لها والدة زوجها.

حقيقة انفصال أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

حقيقة انفصال أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

وتم تداول الأخبار على منصات التواصل الاجتماعي بشأن انفصال أنانت أمباني وراديكا ميرشانت بعد فترة قصيرة من زواجهما، ومع ذلك، أكدت الصحف الهندية المحلية أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة.

وعلقت النجمة الإماراتية أحلام على الخبر بحدة، وهاجمت الصفة التي نشرت تلك الشائعة، وعبر حسابها الرسمي على منصة “إكس” كتبت: “احترموا العالم شوية إنسانية ؟ مشاعر الناس مش للعرض للجميع، هل هم أعلنوا ذلك ولا فقط ملء أخبار لا صحيحة، فقط شوية احترام”.

ربما يعجبك أيضا