بعد غياب 3 أشهر.. منة شلبي تظهر على بوستر مسلسل «تغيير جو»

بعد غياب 3 أشهر عن التواصل مع جمهورها، كشفت الفنانة منة شلبي عن الملصق الدعائي لمسلسلها الجديد.


كشفت الفنانة المصرية، منة شلبي، اليوم الأربعاء 1 مارس 2023، عن الملصق الدعائي لمسلسلها الجديد “تغيير جو”، المقرر عرضه في رمضان.

ونشرت منة شلبي، عبر حسابها في موقع إنستجرام، بوستر المسلسل، وكتبت: “بسم الله توكلنا على الله، يا مسهل يارب. تغيير جو رمضان 2023″، ويعد هذا الظهور الأول للفنانة المصرية، بعد غياب 3 أشهر عن التواصل مع جمهورها.

منة شلبي على بوستر مسلسل «تغيير جو»

يعد هذا أول منشور لمنة شلبي، منذ نوفمبر 2022، بعد إلقاء القبض عليها في مطار القاهرة الدولي، بحوزتها مواد مخدرة، وهي القضية التي انتهت بإصدار محكمة جنايات شمال القاهرة، حكمًا بحبس الفنانة منة شلبي سنة مع إيقاف التنفيذ، وتغريمها 10 آلاف جنيه.

وتدور أحداث مسلسل “تغيير جو” في إطار اجتماعي تشويقي، عن الفتاة شريفة، التي تعاني حياتها من العديد من الأزمات، ومنها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، في حين يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي تجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي، واسمها زوزو.

424192 0

منة شلبي

ويشارك في بطولة مسلسل “تغيير جو” منة شلبي وإياد نصار وأحمد مالك وميرفت أمين، والعمل تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبوعوف، ومن المقرر عرض مسلسل “تغيير جو” لمنة شلبي عبر قناة MBC مصر، ومنصة شاهد.

ربما يعجبك أيضا