بعد كارثة حفل هيوستن.. ترافيس سكوت يتسبب في مأساة جديدة بروما

علي محمد
بعد كارثة حفل هيوستن.. ترافيس سكوت يتسبب في مأساة جديدة بروما

أصيب نحو أكثر من 60 شخصًا في الحفل الأخير لمغني الراب الأمريكي، ترافيس سكوت، الذى أقيم على خشبة المسرح التاريخي ماكسيموس، بروما.

ووفق ما نشرته صحفية فاريتي، اليوم الخميس 10 أغسطس 2023، بدأ ترافيس سكوت جولته في الموقع الأثري بالعاصمة الإيطالية، الذي كان سابقًا ميدان سباق العربات للإمبراطورية الرومانية، أمام حشد أكثر من 100 ألف من معجبين سكوت.

حفل  ترافيس سكوت في روما

إلا أن نهاية هذا الحفل كانت صعبة بالنسبة للبعض، فأصيب 60 شخصًا واحتاجوا إلى رعاية طبية، بعد أن رشّ أحد الحاضرين رذاذ الفلفل أو ما يعرف بالـpepper spray بعشوائية.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها جمهور ترافيس سكوت لإصابات، فخلال حفلة في مدينة هيوستن الأمريكية عام 2021، وصل إجمالي الوفيات إلى 10 أشخاص، ومئات الإصابات من الحضور.

حفل ترافيس في مصر

كان من المقرر إقامة حفل لترافيس في مصر، في شهر يوليو الماضي، إلا أن نقابة المهن الموسيقية المصرية أصدرت بيانًا بإلغاء الحفل، بدعوى أنه غير ملائم مع العادات والتقاليد المصرية.

وترافيس سكوت هو مغني راب، ولد في هيوستن، في 30 إبريل 1992، وأصدر ألبومه الأول Rodeo في العام 2015، وتبعه بثانٍ Birds in the Trap Sing McKnight، في عام 2016، ثم أصدر ألبومه الثالث Astroworld في عام 2018، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، ووصل إلى المركز الأول في مخطط بيلبورد 200 الأمريكي.

اقرأ أيضًا| حفل ترافيس سكوت في مصر وأسعار التذاكر

 

ربما يعجبك أيضا