بعد مرور 20 عامًا.. «فضيحة الخيانة» تبكي ديفيد بيكهام

علي محمد
بعد مرور 20 عام.. "فضيحة الخيانة" تبكي ديفيد بيكهام

كشف لاعب كرة القدم الإنجليزي السابق، ديفيد بيكهام، عن فضيحة خيانته زوجته فيكتوريا عام 2003، وذلك في فيلم وثائقي جديد.

وقال بيكهام في الفيلم الذي جاء بعنوان “Beckham”، إنه كان يمر بفترة صعبة في حياته المهنية، عندما وقع في علاقة غرامية مع عارضة أزياء شهيرة، مشددًا على أن هذه العلاقة قصيرة الأمد، لكنها كانت كافية لتثير ضجة إعلامية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

خيانة ديفيد بيكهام

أضاف: “لقد كانت فترة صعبة للغاية لنا. لقد مررنا بكثير من الألم والحزن. لكن في النهاية، تمكنا من تجاوزها”، ووصفها بأنها “مادة دسمة للصحافة العالمية”.

وعرضت منصة نتفليكس فيلمه الوثائقي “Beckham”، اليوم الخميس 5 أكتوبر 2023، وقال خلاله بيكهام: “عندما انتقلت إلى إسبانيا لأول مرة، كان الأمر صعبًا للغاية، لأني كنت جزءًا من نادي مانشستر يونايتد طوال مسيرتي المهنية التي امتدت من عمر 15 حتى بلغت 27 عامًا، ثم جرى بيعي بين عشية وضحاها، لأجد نفسي في مدينة لا أتحدث لغتها، والأهم لم تكن لدي عائلتي”.

بيكهام وفيكتوريا

بيكهام وفيكتوريا

وتابع باكيًا: “فيكتوريا هي كل شيء لي، رؤيتها تتألم كان أمرًا صعبًا للغاية، لكننا مقاتلون، وكنّا بحاجة للقتال من أجل بعضنا، وكنا بحاجة للقتال من أجل عائلتنا، وما كان لدينا كان يستحق القتال من أجله. ولكن في النهاية، إنها حياتنا الخاصة”.

وأدّت هذه الفضيحة إلى انهيار سُمعة بيكهام، وتعرّض زواجه لضغوط كبيرة، ففيكتوريا بيكهام كانت غاضبة وحزينة، وقررت إنهاء علاقتها به.

وقرر بيكهام القتال من أجل زواجه، واعتذر لزوجته عن أخطائه، وتعهد لها بالولاء، واستطاع الزوجان التغلب على هذه الأزمة، وواصلا مسيرتهما الزوجية التي استمرت أكثر من 20 عامًا.

ربما يعجبك أيضا