بعد نجاح عيشها بفرحة.. هبة مجدي: متوقعتش كده

علي محمد
بعد نجاح عيشها بفرحة.. هبة مجدي تعلق: «متوقعتيش كدة»

أعربت الفنانة المصرية هبة مجدي عن سعادتها بنجاح حكاية “عيشها بفرحة” من مسلسل “55 مشكلة حب” للدكتور مصطفى محمود، والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ عرضها.

وقالت هبة مجدي لوسائل إعلام مصرية اليوم 4 نوفمبر 2023: “لم أكن أتوقع هذا النجاح الكبير.. الحمد لله على كل الحب والدعم الذي وصلني من الجمهور”.

الفنانة هبة مجدي

أضافت: “أنا سعيدة بالمسلسل وكان ليا الحظ والشرف أني أترشح للمسلسل، أول ما جالي الدور مفكرتش أبدا، حتى في الظروف اللي أحنا كنا بتصور فيها، وفي نفس الوقت متوقعتش أن المسلسل يتشاف بسبب اللي أحنا فيه، وبسبب أن كل واحد متأثر نفسي ومكتئب”.

وتابعت: “حاولت بقدر الإمكان أوصل الرسالة بشكل بسيط وبالإحساس اللي حسيته من الورق الممتاز، ومكناش بننام عشان نقدر نطلع الحلقات في نفس الوقت اللي أحنا بنذيع فيه”.

حكاية عيشها بفرحة

وجسدت مجدي في حكاية “عيشها بفرحة” شخصية يسر، الفتاة التي فقدت القدرة على الحركة بعد تعرضها لحادث، ولكنها تغلبت على إعاقتها وأصبحت مساعدة مخرج.

وشارك في بطولة حكاية “عيشها بفرحة” بجانب هبة مجدي، هاني عادل، وحسن أبو الروس، ورانيا منصور، ونور إيهاب، ومحمود ياسين جونيور، وياسر فرج.

اقرأ أيضًا| مسلسلات شاهد| تفاصيل «بطن الحوت» الموسم الأول

موعد عرض حكاية روحي فيك من مسلسل 55 مشكلة حب

ومن المقرر أن تعرض حكاية روحي فيك، بطولة الفنانة عائشة أبن أحمد الأحد المقبل، في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والإعادة الساعة 12 صباحًا، ثم تعاد مرة أخرى في الساعة 2 ظهر اليوم التالي، عبر شبكة قنوات ON.

اقرأ أيضًا| مسلسل «حدث بالفعل» يدخل المنافسة التليفزيونية في هذا الموعد

وعرضت حكاية الفريدو بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمى، والحكاية الثانية بعنوان “ما تيجي نشوف” بطولة هنا شيحة وإسلام جمال ونبيل عيسى ونهى عابدين، إخراج محمد الخبيرى، والحكاية الثالثة عيشها بفرحة، بطولة هبة مجدي، وهاني عادل، والحكاية الرابعة روحي فيك بطولة عائشة أبن أحمد.

اقرأ أيضًا| جرائم أغرب من الخيال.. القصص الحقيقية لمسلسل «حدث بالفعل»

وسبق وتألقت الفنانة هبة مجدي في مسلسل المداح أسطورة العشق 3، والذي حقق نجاحًا كبيرًا ومشاهدات عالية بعد عرضه في السباق الرمضاني 2023.

 

ربما يعجبك أيضا