هبة مجدي تودع 2023 بهذه الطريقة وتكشف عن أمنياتها في 2024

أحمد العشري
الفنانة هبة مجدي

قبل ساعات قليلة من انطلاق العام الجديد 2024، قررت الفنانة هبة مجدي مشاركة جمهورها أبرز لحظات حياتها خلال عام 2023، من نجاحات ولحظات سعادتها على الصعيدين الشخصي والمهني.

ونشرت هبة مجدي، عبر صفحتها الشخصية بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام اليوم الأحد 31 ديسمبر 2023، مقطع فيديو ظهرت فيه بلقطات نادرة لها برفقة زوجها المطرب محمد محسن أثناء تأديتهما لمناسك العمرة في الحرم المكي، وكذلك صورًا لها برفقة طفل شاركت معه في حملة إعلانية، والتي أثارت الجدل بعدما جرى تداول إشاعات عن كونه ابنها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)

هبة مجدي تشارك جمهورها ملخص حياتها في 2023

كشفت هبة مجدي أيضًا عن صورة أحدث أعمالها التليفزيونية وهو مسلسل عيشها بفرحة، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، لتعلق على الفيديو، معبرة عن تفاؤلها وأملها في أن يكون العام الجديد مليئًا بالخيرات، قائلة: “كل خطوة في السنة دي.. اللهم لك الحمد والشكر، اللهم بارك لنا فيها وافتح لنا أبواب الخير في العام الجديد”.

يذكر أن هبة مجدي احتفلت مؤخرًا بنجاح مسلسلها عيشها بفرحة، الذي تصدر قوائم المشاهدة، واعتبرت هبة هذا النجاح فرصة للتأمل والتعبير عن مفهوم الصبر في مواجهة التحديات، لتستلهم كلامها من مقولة المفكر الراحل مصطفى محمود، مؤلف كتاب 55 مشكلة حب.

ربما يعجبك أيضا