«بقيادة فالنسيا ونيوكاسل».. 8 أندية أوروبية تتنافس على ضم النني

أحمد خيري

أعلنت تقارير صحفية إنجليزية  تفاصيل المنافسة بين 8 أندية أوروبية كُبرى للتعاقد مع الدولي المصري ومتوسط ميدان نادي أرسنال محمد النني.


أعلنت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم (الخميس)،  تفاصيل المنافسة بين 8 أندية أوروبية كُبرى للتعاقد مع الدولي المصري ومتوسط ميدان نادي أرسنال محمد النني.

وكشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، كواليس قرار المدير الفني لنادي أرسنال مايكل أرتيتا، بشأن رحيل محمد النني عن الجانرز، خاصةً بعد تصريحات وكيل أعمال الدولي المصري علاء نظمي.

البقاء رغم العروض الكُبرى

ذكرت الصحيفة الإنجليزية في تقريرها: «أرتيتا تدخل لمنع رحيل النني خلال يناير الماضي في خطوة غير متوقعة للجميع كون المصري لا يشارك بشكل أساسي، ولكنه قد يحتاجه بعد إعارة ميتلاند نيلز إلى روما الإيطالي»، موضحة أن وكيل أعمال اللاعب أشار إلى وجود 3 عروض إنجليزية لضمه من «نيوكاسل، وليدز يونايد، واتفورد»، بالإضافة إلى عروض من خارج إنجلترا.

ونوهت الصحيفة إلى وجود اهتمام كبير حينها من 5 أندية خارج الدوري الإنجليزي بضم محمد النني، وهم (ليون الفرنسي وفالنسيا الإسباني ومارسيليا الفرنسي) بالإضافة إلى الثنائي التركي الأكثر جدية (بشكتاش، وجالطة سراي)، وأن قرار أرتيتا بالحفاظ على الدولي المصري أفشل الصفقة.

الرحيل مجانًا عن أرسنال

عن خروج النني من ملعب الإمارات، ذكرت الصحيفة: «ينتهي عقد النني رفقة أرسنال بنهاية الموسم الجاري، لذلك سيكون خروجه من ملعب الإمارات قريبًا للغاية وبالأخص في ظل عدم وجود مفاوضات للتجديد بين الطرفين».

وسلطت الصحيفة الضوء على أن أرسنال لديه عدد كبير من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في الصيف على رأسهم محمد النني وألكسندر لاكازيت وإدي نكيتياه.

ربما يعجبك أيضا