بنزيما: سأقدم أفضل ما لدي لتحقيق الألقاب مع الاتحاد السعودي

حسام الدين صالح
بنزيما - اتحاد جدة - الدوري السعودي

أعرب المهاجم الفرنسي، كريم بنزيما، عن سعادته بالانضمام إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، وتعهد بتقديم أفضل ما لديه لتحقيق الألقاب مع الفريق.

وتحدث النجم الفرنسي، اليوم الخميس 8 يونيو 2023، في مقابلة نشرها الحساب الرسمي للنادي، عن أسباب اختياره الانتقال للدوري السعودي، على تمديد تعاقده مع ريال مدريد الإسباني لموسم آخر.

بنزيما: سأكرر نجاحات أوروبا في السعودية

وقال بنزيما عن تجربته الجديدة في الدوري السعودي: “سأسعى لتكرار نجاحاتي في السعودية ونادي الاتحاد، وجدة هو المكان الذي أحب العيش فيه، فأنا مسلم وكنت أتمنى العيش في السعودية، وسأكون بالقرب من مكة (المكرمة)، ما يساعدني على التأقلم أسرع”.

وتابع “الاتحاد نادٍ كبير وينتمي للقمة، وهو المكان الذي سأسعى لإبقائه فيه على مدار الفترة المقبلة. أنا متحمس للغاية، وسأقدم كل ما لدي من أجل تحقيق الألقاب مع الفريق”.

تقديم بنزيما رسميًّا

من المقرر تقديم بنزيما، اليوم، في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بحضور جماهيري، يشهد عرض اللاعب للكرة الذهبية، واستعراض الفريق للقب الدوري الذي حصده الموسم الحالي، بين مراسم أخرى في حفل كبير.

وقرر المهاجم الفرنسي عدم تمديد تعاقده مع ريال مدريد الإسباني، والانتقال إلى اتحاد جدة، ليحصل على 65 مليون يورو في الموسم الواحد، حسب تقارير صحفية سعودية.

ربما يعجبك أيضا