بنزيما يغيب عن اتحاد جدة أمام الهلال في الكأس

بنزيما خارج حسابات اتحاد جدة أمام الهلال غدًا

بنزيما يغيب عن اتحاد جدة أمام الهلال في الكأس

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الاثنين 29 أبريل 2024، عن موقف النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة، من المشاركة أمام الهلال.

ويستضيف اتحاد جدة نظيره الهلال غدًا الثلاثاء 30 أبريل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الملك عبد الله الدولي، في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

بنزيما.jpg9

غياب كريم بنزيما عن مواجهة الهلال

أكدت صحيفة الرياضية السعودية أن الفرنسي كريم بنزيما خارج حسابات الجهاز الفني لنادي اتحاد جدة بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، في مباراة الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين.

واستمر غياب كريم بنزيما عن التدريبات الجماعية لفريق اتحاد جدة، قبل المواجهة الحاسمة أمام الهلال.

ويعاني بنزيما من إصابة في عضلة الساق اليسرى أدت إلى غيابه عن مواجهة الشباب الماضية في الدوري، والتي خسرها النمور بنتيجة 1 – 3.

بنزيما

مشوار اتحاد جدة في كأس خادم الحرمين الشريفين

استهل فريق اتحاد جدة مشواره في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز على الأخدود في دور الـ 32 بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي دور الـ 16 فاز الاتحاد على الفيحاء بثلاثية نظيفة سجلها كريم بنزيما، وعبد الرزاق حمد الله “هدفين”، ثم تغلب النمور على الفيصلي في ربع النهائي برباعية حملت توقيع عبد الرزاق حمد الله، نجولو كانتي، وأحمد حجازي “هدفين”.

اتحاد

مشوار الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين

بدأ نادي الهلال مشواره في كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز على الجبلين بهدف لروبن نيفيز في دور الـ 32، ثم الفوز على الحزم في دور الستة عشر بثلاثية نظيفة حملت توقيع روبن نيفيز، وألكسندر ميتروفيتش “هدفين”.

وفي الدور ربع النهائي تغلب الزعيم على التعاون بثلاثية سجلها ميشيل، ألكسندر ميتروفيتش، ومالكوم.

الهلال

ربما يعجبك أيضا