بن أفليك وجينيفر لوبيز يعرضان منزل الزوجية للبيع.. هل اقترب الانفصال؟

محمد الجرزاوي
جينيفر لوبيز تعرض الزوجية للبيع

قرر الثنائي الشهير الفنان الأمريكي بن أفليك، نجم فيلم “باتمان” البالغ من العمر 51 عامًا، وزوجته المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز، 54 عامًا، عرض قصرهما الفاخر في بيفرلي هيلز للبيع مقابل 68 مليون دولار، وتأتي هذه الخطوة وسط إشاعات عن انفصالهما، حسبما أفاد موقع “ديلي ميل” البريطاني، اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024.

وأوضح مصدر مقرب أن الزوجين كانا يأملان في بيع المنزل بشكل غير علني، لكنهما قررا طرحه في السوق بشكل عام لجذب المزيد من المشترين بسرعة، وأضاف المصدر: “هما في عجلة من أمرهما لبيع المنزل، خصوصًا بن أفليك الذي لم يكن سعيدًا هناك أبدًا”.

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز وبن آفليك

منزل الزوجية

يُذكر أن المنزل الضخم الذي تبلغ مساحته 38 ألف قدم مربع يحتوي على 12 غرفة نوم و24 حمامًا، ولم يشعر الزوجان بالاستقرار فيه أبدًا، وأوضح المصدر: “نادرًا ما يكون لديهما جميع الأطفال في المنزل في وقت واحد، لذا كان يبدو ضخمًا بالنسبة لهما”.

يمتلك بن أفليك 3 أطفال من زوجته السابقة جنيفر جارنر: فيوليت (18 عامًا)، فين (15 عامًا)، وصموئيل (12 عامًا)، بينما تشترك جينيفر لوبيز في التوأم ماكس وإيمي (16 عامًا) مع زوجها السابق مارك أنتوني.

قرار الطلاق

ولم يُتخذ قرار نهائي بشأن الطلاق، لكن بيع المنزل يُعتبر الخطوة الأولى. تمت إدارة قائمة بيع المنزل بواسطة سانتياجو أرانا من وكالة الوساطة العقارية التابعة لنجم تليفزيون الواقع موريسيو أومانسكي، وتم إدراجه الآن على موقع Zillow بسعر 68 مليون دولار.

وتشير التقارير إلى أن بن وجينيفر يعيشان منفصلين منذ عدة أشهر، ويُشاع أنهما يتجهان نحو الطلاق، ولا يزال بن أفليك يرتدي خاتم زواجه، ويقيم في منزل مستأجر بقيمة 100 ألف دولار شهريًا بالقرب من منزل زوجته السابقة جينيفر جارنر، وتمت مشاهدته وهو ينقل متعلقاته خارج منزل بيفرلي هيلز الذي كان يتقاسمه مع لوبيز في أواخر يونيو، وفقًا لمجلة “PEOPLE”.

ربما يعجبك أيضا