تفاصيل الزفاف الثاني لبن أفليك وجينيفر لوبيز

ياسمين سعد

احتفل النجمان جينيفر لوبيز وبن أفليك بزواجهما للمرة الثانية وسط الأهل والمقربين، ويستمر الحفل لمدة 3 أيام، تعرف على التفاصيل..


احتفل النجمان العالميان جينيفر لوبيز وبن أفليك بزواجهما للمرة الثانية أمس السبت، بإقامة حفل زفاف حضره الأهل والأصدقاء، بمجمع فخم يملكه أفليك بولاية جورجيا.

بينما أقيم حفل الزفاف الأول في منتصف شهر يوليو الماضي بولاية لاس فيجاس، وكان الحبيبان وحدهما دون العائلة أو الأبناء، ولذلك قررا إقامة المراسم للمرة الثانية وسط حضور المقربين منهم.

فستان رالف لورين

أوضحت مجلة بيبول استمرار هذا الحفل لمدة 3 أيام وسط حضور نخبة كبيرة من النجوم، على رأسهم صديق أفليك المقرب، الفنان مات دايمون والمخرج كيفن سميث.

زفاف جينيفر لوبيز

زفاف جينيفر لوبيز

وارتدت لوبيز خلال الحفل فستانًا مصنوعًا في إيطاليا من تصميم رالف لورين، في حين ارتدى جميع من بالحفل بما فيهم العريس بن أفليك ملابس بيضاء.

تفاصيل الزفاف

أشار موقع page six إلى تفاصيل حفل الزفاف الذي يستمر لـ3 أيام، بداية من الجمعة الماضية الذي أقيم فيه عشاء وبروفة لحفل الزفاف، ثم مراسم الزفاف التي أقيمت أمس السبت، أما اليوم الأحد فسيحضر كل المدعوين حفل شواء قبل وداعهم والعودة إلى منازلهم.

ومن ناحية أخرى، اعتذرت الفنانة جينيفر جارنر، طليقة أفليك وأم أبناءه عن حضور حفل الزفاف، مشيرة إلى أن لديها مهمة عمل بولاية تكساس، ولكنها حرصت على حضور الأبناء لحفل زفاف والدهم.

ربما يعجبك أيضا