بوليود على موعد مع زفاف كلاسيكي لـ “ديبيكا ورانفير”

أماني ربيع

رؤية

مومباي – عد حفل زفاف النجمة الهندية أنوشكا شارما وزوجها لاعب الكريكت الشهير فيرات كولي والذي أقيم سرا في إيطاليا، أصبحت الأعين في اتجاه الثنائيات الأخرى الشهيرة في بوليوود، وعلى رأسهم النجمة الهندية الشهيرة ديبيكا بادوكون وصديقها النجم الهندي الشهير رانفير سينج، وخاصة وأن عدة تقارير نشرت مؤخرا تحدثت عن تخطيطهما للزواج في هذا العام.

ونشر موقع Mumbai Mirror تقرير جديد تحدث فيه عن أن الثنائي ديبيكا ورانفير قد بدئا بالفعل في البحث عن موقع مثالي في أوروبا لإقامة حفل زفافهما.

ونقل Mumbai Mirror عن مصدر مطلع قوله إن ديبيكا بادوكون ورانفير سينج منشغلان حاليا في التخطيط لحفل زفافهما الذي يرغبان في أن يكون سريا وبعيد تماما عن أعين وسائل الإعلام، وتحدث المصدر وقال: “رانفير وديبيكا يحترمان خصوصية حياتهما الخاصة للغاية، وهما لا يرغبان في إقامة حفل زفاف فخم وقائمة طويلة من المدعوين، لذلك سيقام حفل زفافهما في خصوصية شديدة وبعيدا تماما عن أعين وسائل الإعلام، وسيكون حفل زفاف كلاسيكي راقي وحميمي يضم فقط أفراد عائلتيهما وأصدقائهما المقربين، هكذا يخططان بأن يتم الأمر”.

وأضاف : “سيكون هناك حفلي استقبال في الهند أحدهما سيقام بالتأكيد في مومباي، ولا يزال البحث جاريا عن مكان ملائم لإقامة الحفل”، المصدر ذكر أيضا أن ديبيكا ورانفير لم يستقرا بعد على الوجهة الأوروبية التي سيقيمان فيها حفل زفافهما.
   

ربما يعجبك أيضا