بيراميدز يضع قدمًا في مجموعات الكونفدرالية بالفوز خارج الأرض

إبراهيم جابر

رؤية

القاهرة – وضع نادي بيراميدز قدمًا في دور المجموعات للكونفدرالية بعدما فاز خارج الأرض على راسينج كلوب الإيفواري بنتيجة 2-0 في ذهاب دور الـ32 التكميلي من البطولة بملعب إيبمبي في العاصمة أبيدجان.

ويقام لقاء العودة بين الفريقين في القاهرة، على أن يكون بيراميدز بحاجة للخسارة بأقل من 2-0 في أسوأ الظروف من أجل التأهل، بحسب “يلا كورة”.

استطاع إسلام عيسى أن يتقدم لصالح بيراميدز في الدقيقة 20 من عمر المباراة، بعد عرضية مميزة لعبها أحمد توفيق من الجانب الأيمن استقبلها من الوضع طائرًا برأسية ليمنح الفريق الأفضلية خارج الأرض.

وتألق شريف إكرامي في حماية مرمى بيراميدز في الدقيقة 37 من عمر المباراة بعدما أمسك بكرة خطيرة كانت ستمنح التعادل لأصحاب الأرض.

وتعرض شريف إكرامي للإصابة في كرة عرضية بالدقيقة 60 من عمر المباراة، بعدما ارتقى من أجل التعامل مع ركنية ارتطم بمهاجم راسينج كلوب وسقط أرضًا وتدخل الجهاز الطبي من أجل اسعاف اللاعب لعدى دقائق، ثم عادت المباراة من جديد.

وتصدى حارس راسينج لفرصة خطيرة من إسلام عيسى بعدما حصل على الكرة على حدود منطقة الجزاء اخترق وسط رقابة دفاعية وسددها لكن الحارس حولها لركنية.

وشارك إريك تراوري في الدقيقة 65 من عمر المباراة وكاد يسجل من أول لمسة بعدما حصل على الكرة في العمق وانفرد من ومنتصف الملعب، لكن قبل أن يسدد على المرمى عاد مدافع راسينج وضغط عليه ليسدد الأرض بدلًا من الكرة التي خرجت لضربة مرمى.

وتصدت العارضة لكرة خطيرة من جانب راسينج عرضية أبعدها إكرامي على الأرض لتذهب لمهاجم أصحاب الأرض وترتد من العارضة.

وأضاف إسلام عيسى الهدف الثاني في الدقيقة 82 من عمر المباراة بعدما استلم كرة من خلف الدفاع وسددها بشكل رائع تجاه القائم البعيد بالقدم اليسرى لم يتمكن من التعامل معها الحارس.

ربما يعجبك أيضا