بينها «فرقة الموت».. تعرف على أفلام عيد الفطر 2024

علي محمد
بينهما فرقة الموت وعالماشي.. تعرف على أفلام عيد الفطر 2024

مع اقتراب موسم عيد الفطر تزداد عمليات البحث على جوجل بشأن أفلام عيد الفطر للعام 2024، والتي تتنوع بين الكوميدية والأكشن والرومانسية.

ومن خلال “شبكة رؤية الإخبارية” نستعرض قائمة أفلام عيد الفطر 2024 التي ينتظرها عشاق السينما المصرية.

أفلام عيد الفطر 2024

“عالماشى” فيلم كوميدي بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، انتصار، تأليف أحمد عبدالوهاب وإخراج محمد الخبيري.
وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول (هادي هادي عبدالهادي – على ربيع)، الشاب الكسول الذي يبلغ من العمر 30 عامًا ويعيش مع والده، وتنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يُشخَّص بحالة نادرة.

فيلم عالماشى

فيلم عالماشى

فاصل من اللحظات اللذيذة” كوميديا اجتماعية بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد.

تدور أحداثه عن المهندس المعماري (هشام ماجد) المتزوج من هنا الزاهد ويعيشان حياة تعيسة، إلى أن يحدث شيئا يغير مسار حياتهما بالكامل فتصبح سعيدة.

فاصل من اللحظات اللذيذة

فاصل من اللحظات اللذيذة

“بنقدر ظروفك” كوميديا اجتماعية بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمد محمود، عارفة عبدالرسول ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

“أرض جهنم” تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يعيش حياة متوسطة ويواجه تحديات مليئة مختلفة فتتغير حياته بالكامل عندما يظهر له شخص يستغل التكنولوجيا الحديثة لجلب المال وتبدأ الأحداث في التطور.

العمل من بطولة هيفاء وهبي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، عبير صبري، ومن تأليف عمرو عاصم، وإخراج وليد محي.

“فرقة الموت” أكشن وإثارة بطولة أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، وعصام عمر»، كما أنه من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب.

تدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن، حول الضابط “عمر” الذي يُكلف بمهمة القبض على خط الصعيد، فيدخل في صراعات لا يعلم نهايتها، وتتوالى الأحداث.


ولنا في الحب خيال، فيلم رومانسي بطولة أحمد السعدني، مايان السيد، عمر رزيق، فريدة رجب، سيف حميده، وعفاف مصطفى، ومن تأليف وإخراج سارة رزيق.

شقو كوميديا وأكشن بطولة عمرو يوسف، ودينا الشربيني وأمينة خليل، وتايسون، وعباس أبو الحسن»، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

فيلم شقو

فيلم شقو

تدور أحداث فيلم شقو حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، ولكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة ومن وراء ذلك يحدث لهم وقعات خطيرة.

ربما يعجبك أيضا