بينهم مسعود أوزيل وأراس.. نجوم أتراك يتبرعون لضحايا الزلزال

نادية عبد الباري

سارع النجوم الأتراك إلى تقديم المساعدات لضحايا الزلزال في وطنهم وإرسال التبرعات المالية إلى هيئة الإغاثة.


تسابق نجوم ومشاهير تركيا في تقديم المساعدات والتبرعات لمساعدة ضحايا الزلزال المدمر، الذي ضرب جنوب تركيا وشمال سوريا.

وخلّف الزلزال العنيف، الذي وقع يوم أول أمس الاثنين 6 فبراير 2023 ، وسجل 7.8 على مقياس ريختر، آلاف الضحايا، وهو ما أثار تعاطف المشاهير، وتحولت صفحاتهم إلى سرادق عزاء لضحايا وساحات واسعة لطلب الدعاء للمنكوبين.

نجوم أتراك يدعمون ضحايا زلزال تركيا

كان من أول النجوم الذين بادروا بالتبرع، مساء أمس الثلاثاء 7 فبراير، نجم الدراما التركية، كيفانش تاتليتوج، الشهير في الوطن العربي بلقب “مهند”، الذي أعلن تبرعه بمبلغ مالي قدره 10 آلاف و621 دولارًا أمريكيًّا.

وعقبه بطل مسلسل “الحب لا يفهم من الكلام”، النجم بوراك دينيز، الذي أعلن تبرعه بمبلغ 7 آلاف و966 دولارًا أمريكيًّا من أجل مساعدة المتضررين عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. وكذلك تبرع بطل مسلسل “الحفرة”، أراس بولوت، بـ10 آلاف و621 دولارًا أمريكيًّا.

download 3

كيفانش

مسعود أوزيل يشارك في توزيع المساعدات

استمر عطاء النجوم والمشاهير الأتراك، صباح اليوم، وأعلنت هيئة الإغاثة التركية انضمام الفنان مصطفى ججيلي إلى قائمة المتبرعين بـ 10 آلاف و600 دولار أمريكي، في الوقت الذي تفوق المغني إديس على باقي الفنانين وتبرع بمبلغ 21 ألفًا و243 دولارًا أمريكيًّا.

أما نجم المنتخب الألماني وفريق باشاك شهير التركي، مسعود أوزيل، فلم يبخل بوقته وجهده في المساعدة، وشارك في عملية تغليف وتوزيع المساعدات على المتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا، ونشر ذلك عبر حسابه الرسمي على فيسبوك.

ربما يعجبك أيضا