بُشرى تُعلن استقالتها من مهرجان الجونة السينمائي.. ما القصة؟

أماني ربيع

أعلنت الفنانة المصرية بشرى، انسحابها من النسخة المقبلة لمهرجان الجونة السينمائي، الذي تولت منصب رئيس العمليات فيه منذ انطلاق دورته الأولى عام 2017 وحتى 2021،

كشفت بشرى عن أسباب استقالتها في حسابها الرسمي على إنستجرام، اليوم الثلاثاء، قائلة: “في ضوء المتغيرات العالمية يجب أن يواكب الإنسان التغيير ويعيد النظر في رحلته ويبحث عن شيء جديد وتحدٍ مختلف، لذلك قررت إنهاء رحلتي مع مهرجان الجونة بعد نحو 7 سنوات وبانتهاء فترة انتدابي”، فما الأسباب التي دفعتها لذلك؟.

البحث عن تحدي جديد

أضافت: “اكتفي بالفترة التي قضيتها في تحضير وتأسيس وتكوين فريق العمل والإسهام في التنظيم والإدارة لإنجاح هذا الحدث السينمائي والسياحي الضخم الذي كلل بنجاح كبير وكان سببًا في توفير فرص عمل للشباب ونافذة لصناع السينما في مصر والعالم كله، للتحضير لتحدٍ جديد أو المشاركة بخبرتي في مشاريع أخرى تكون سببًا في إحداث نقلات نوعية في مجالي الذي أحبه وصستثمر فيه كل طاقاتي”.

وتابعت الفنانة المصرية: “يكفيني دوري المعنوي بمهرجان الجونة السينمائي فقط كمؤسس مشارك بعيدًا عن أي منصب أو دور تنفيذي، قطعًا خرجت من التجربة الثرية بخبرة كبيرة لا يُستهان بها والتي في يوما ما ربما ستكون مصدر إلهام لكتابة كتاب عن هذه الرحلة التي بها الكثير من القصص المشوقة والملهمة ايضًا”.

ليست الاستقالة الأولى

تمنت بشرى لزملائها في إدارة المهرجان التوفيق، مشيرة إلى تركهم وكلها حماس لمنصبها الجديد في مجال الإنتاج الفني. وينتظر الجميع تعليقًا من إدارة المهرجان الذي تنطلق دورته السادسة في أكتوبر عام 2022، خصوصًا أن استقالة بشرى ليست الأولى، وسبقها المخرج أمير رمسيس الذي أعلن استقالته من منصب المدير الفني.

ربما يعجبك أيضا