تأجيل احتفال توزيع جوائز جرامي بسبب أوميكرون

أماني ربيع

  رؤية

لوس أنجلس – دفع ارتفاع عدد الإصابات بالمتحورة أوميكرون في الولايات المتحدة إلى تأجيل الدورة الرابعة والستين لتوزيع جوائز جرامي الموسيقية التي كان من المقرر إقامتها في 31 يناير 2022 في لوس أنجلس إلى أجل غير مسمى.

واعتبرت أكاديمية صناعة الموسيقى الأمريكية التي تمنح الجوائز إن “تنظيم الاحتفال في 31 يناير ينطوي ببساطة على مخاطر كبيرة”، مضيفة أن موعداً جديداً له سيُعلَن “قريباً”، بحسب ما ذكرت وكالة فرانس برس اليوم الخميس.

وأضافت الأكاديمية في بيان “إن صحة وسلامة وسطنا الموسيقى والجمهور الموجود حضورياً والمئات من الأشخاص الذين يعملون بلا كلل لإنتاج احتفالنا على رأس أولوياتنا”.

وتضمنت لائحة الترشيحات عدداً من أبرز النجوم ، من بينهم جاستن بيبر وبيلي أيليش وأوليفيا رودريجو، وتصدرها بـ11 ترشيحاً عازف الجاز والـ “آر أند ي” الأمريكي جون باتيست (35 عاماً) المعروف أيضاً بفضل التلفزيون.

وأقيم الاحتفال الثالث والستون في الربيع الفائت للمرة الأولى منذ بداية الجائحة، ونظم بطريقة تتيح النقل التلفزيوني، وطبق فيه التباعد الاجتماعي، وكان غنياً بالعروض الغنائية.

وأقيمت حفلة توزيع الجوائز في 14 مارس بعد تأجيلها من موعدها الأصلي بسبب التفشي الواسع لفيروس كورونا خلال الشتاء. وكان من المتوقع أن يقام احتفال 2022 مجدداً في مكانه المعتاد “ستايبلز سنتر” في لوس أنجلس.

ربما يعجبك أيضا