تايلور سويفت تغني عن صديقها السابق في حفل مينيسوتا

علي محمد
تايلور سويفت تتصدر ترند جوجل.. ما القصة ؟

سويفت قالت للجمهور الحاضر: "لا حاجة لكم للدفاع عني على الإنترنت ضد شخص قد تعتقدون أنني كتبت أغنية عنه".


شهد الحفل الأخير للمغنية الأمريكية، تايلور سويفت، مساء أمس الأحد 25 يونيو 2023، تفاعلا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدمت تايلور سويفت، خلال الحفل الذي أقيم في ولاية مينيسوتا، أغنية “عزيزي جون”، التي اعتقد الجمهور أنها تتحدث عن صديقها السابق، ومن المقرر أن تصدر الأغنية رسميًا في 7 يوليو  المقبل، وفق ما ذكرته مجلة TMZ.

ماذا قالت تايلور سويفت؟

قالت تايلور سويفت للجمهور، كما تبين من في مقطع فيديو متداول من الحفل: “كنت آمل أن أسألكم، في حين ننتظر صدور هذا الألبوم، أنه لا حاجة لكم للدفاع عني على الإنترنت ضد شخص قد تعتقدون أنني كتبت أغنية عنه، أقول ذلك فقط لأنني سأغني أغنية “عزيزي جون” :عليكم أن تهدأوا”.

وأوضحت سويفت ، التي عملت في السنوات الأخيرة على إعادة تسجيل إصدارات جديدة من ألبوماتها الستة الأولى، بعد أن باعت علامتها التجارية السابقة Big Machine التسجيلات الرئيسة لكتالوجها، سبب إطلاقها Speak Now (نسخة تايلور)، قائلة “أنا أريد أن أمتلك موسيقاي، وأعتقد أن أولئك الذين لديهم الرغبة في امتلاك موسيقاهم، يجب أن يكونوا قادرين على ذلك”.

اقرأ أيضًا| كيف أصبحت تايلور سويفت الفنانة الأعلى أجرًا في العالم؟

وكان أخر حفل قدمته تايلور سويفت في شيكاغو، حين تعرضت لموقف محرج، وابتعلت حشرة في أثناء الحديث، ووضعت يدها على فمها في محاولة منها لتجاوز الموقف، وشجعها الجمهور الحاضر.

ربما يعجبك أيضا