كيف أصبحت تايلور سويفت الفنانة الأعلى أجرًا في العالم؟

نادية عبد الباري

احتلت 10 أغانٍ من ألبوم Midnights صدارة أفضل 100 أغنية ضمن قائمة بيل بورد.. كيف أصبحت تايلور سويفت الأغلى في العالم؟


بعد الإعلان عن الفنان الأعلى أجرًا في العالم، ظل اسم الفنانة التي توازيه مجهولًا، إلى أن أفصحت عنه مجلة فوربس.

وصدر تقرير جديد من فوربس، أمس الخميس 16 فبراير  2023، يوضح أن المطربة وكاتبة الأغاني الأمريكية، تايلور سويفت، هي الفنانة الأعلى أجرًا في العالم، وقد ربحت 92 مليون دولار في عام 2022 بعد نجاح ألبومها العاشر Midnights.

تايلور سويفت الأغلى في العالم

أوضح تقرير  مجلة فوربس أن تايلور سويفت (33 عامًا) هي أيضًا المرأة الوحيدة التي دخلت قائمة أفضل 10 فنانين من حيث الدخل في العالم، واحتلت المرتبة التاسعة في القائمة بعد تايلر بيري، وبراد بيت، ورولينج ستونز، وغيرهم من الفنانين الكبار في هوليوود.

وصار ألبوم Midnights الصادر في أكتوبر 2022 علامة فارقة في مسيرة تايلور سويفت، فبعده أصبحت المغنية الفائزة بـ12 جائزة جرامي، أول فنان في التاريخ تفوز أغنياته لألبوم واحد بالمراكز العشرة الأولى على Billboard Hot 100.

نجاج كبير لسويفت في 2022

ألبوم Midnights حقق نجاحًا فوريًّا وكبيرًا في الولايات المتحدة امتد إلى العالم كله، لكن أرباح سويفت البالغة 92 مليون دولار في 2022، لم تكن جميعها من مبيعات هذا الألبوم، بل جاءت 70% من هذه القيمة من إيرادات البث ومبيعات الألبومات الأخرى.

198 231552 taylor swift receives good news special day 2

تايلور سويفت

ومن المتوقع أن يستمر نجاح تايلور سويفت عام 2023، خاصة أنها ستبدأ في مارس المقبل “جولة إيراس” البالغة مدتها 52 ليلة في كل أنحاء أوروبا، وقد تجمع مكاسب من 9 أرقام، وفقاً لما نقلته شبكة CNBC.

وأشارت الشبكة في تقرير إلى أن نحو 14 مليون معجب دخل لشراء تذاكر “جولة إيراس” في نوفمبر، ما أدى إلى تعطل خدمة موقع  Ticketmaster، وتسبب في جلسة استماع في الكونجرس الأمريكي بشأن صناعة التذاكر، وهذه كلها مؤشرات على نجاح تايلور سويفت.

اقرأ أيضًا: الأكثر متابعة على تويتر خلال عام 2023

ربما يعجبك أيضا