“تجربة رامز جلال” تتصدر تويتر بعد المشاركة في موسم الرياض

أماني ربيع

تصدر الفنان رامز جلال، تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر بهاشتاج “تجربة رامز جلال”.

 

وتواجد الهاشتاج ضمن قائمة الأكثر تداولاً عبر الموقع بعد إعلان رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ ضم “تجربة رامز” لفعاليات موسم الرياض.

تجربة رامز

ونشر تركي آل الشيخ، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي البوستر الرسمي لـ”تجربة رامز”، وعلق عليه قائلاً: “تجربة رامز … الجمهور بيجرب ويعيش المقالب لأول مرة في بوليفارد رياضي سيتي بكرة الأحد”.

من جهته كتب رامز جلال: “شكر خاص لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على دعمه اللا محدود على تجربة رامز لأول مره في الشرق الأوسط… انتظرونا في بوليفارد رياضي سيتي”.

حماس لتجربة رامز

وأبدى المغردين تحمسهم بتلك التجربة التي تنطلق غدا حيث وثقوا زيارتهم لها بصور عبر Twitter وجاءت التعليقات كالتالي: “ايه الجمال ده” و”التاريخ دايما رامز موجود في السعودية” و”بكرة هيكون يوم عالمي لكل اللي بيحبو رامز وفعلا شابووو” و”بكرا هيبقي أعظم يوم في الرياض بوجودك يا فنان”.

وتبدأ تجربة رامز، اليوم الموافق ٢٠ من فبراير الحالي وتستمر الفعاليات حتى يوم ٢٦ فبراير، في بوليفارد رياضي سيتي، وهي عبارة عن محاكاة مقالب الفنان رامز جلال، والمشاركة في مغامرة جديدة ومختلفة من المغامرات المثيرة والمضحكة.

 

 

ربما يعجبك أيضا