تحديد موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي في بطولة كأس الملك سلمان

أحمد خيري
الزمالك والنصر

كشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن مواعيد مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 (البطولة العربية).

ويحل الفارس الأبيض في المجموعة الثالثة بالبطولة، بجوار أندية النصر والشباب السعوديين والاتحاد المنستيري التونسي، وستنطلق منافسات دور المجموعات يوم 27 يوليو المقبل، بمباراة السد القطري ضد الوداد البيضاوي المغربي.

موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي

من المقرر إقامة مباريات دور المجموعات، خلال الصيف المقبل في المملكة العربية السعودية، بعد نهاية التصفيات التمهيدية. ورغم تغيير مسمى ونظام البطولة أكثر من مرة، منذ النسخة الأولى لها عام 1981، لكنها دائمًا ما شهدت منافسات قوية وتاريخية.

ويستضيف ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، مباراة الزمالك المصري ضد النصر السعودي، يوم الخميس 3 أغسطس 2023، في إطار الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان 2023، في الساعة  6 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

السعودية تتصدر الأكثر تتويجًا

تعد أندية المملكة العربية السعودية الأكثر تتويجًا بلقب البطولة العربية برصيد 8 ألقاب، ثم الأندية التونسية برصيد 7 ألقاب، يليهم الأندية الجزائرية والأندية العراقية برصيد 4 ألقاب، ثم الأندية المغربية برصيد 3 ألقاب، والأندية المصرية بلقبين، ولقب وحيد للأندية القطرية.

وعمومًا، فإن الأندية العربية من قارة إفريقيا تمكنت من الفوز بلقب البطولة العربية للأندية الأبطال 15 مرة، إلى جانب احتلال المركز الثاني في 14 نسخة، أما الأندية الآسيوية ففازت باللقب 13 نسخة، فضلًا عن الوصافة في 14 بطولة.

اقرأ أيضًا: تقارير: مورينيو يرفض عرضًا مغريًّا من الأهلي السعودي

اقرأ أيضًا: تقارير: منتخب البرازيل يتوصل لاتفاق مع أنشيلوتي

اقرأ أيضًا: جدول مباريات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-2024

ربما يعجبك أيضا