“تحرير الشام” تتسلل إلى مواقع النظام شمالي حلب وتقتل العشرات

إبراهيم جابر

رؤية
دمشق – تسللت مجموعة من عناصر هيئة “تحرير الشام” من المعارضة السورية، ليلة أمس، إلى مواقع النظام قرب حلب، وقتلت وأصابت العشرات من عناصر النظام السوري.

وقال أحد مقاتلي المعارضة بريف حلب، أن “إحدى مجموعات الاقتحام التابعة لهيئة تحرير الشام نفذت عملية نوعية ضد تجمعات قوات النظام والمليشيات الموالية له، داخل منطقة مزارع الملاح المشرفة على طريق الكاستيلو، خط إمداد قوات النظام نحو مدينة حلب”، وفقاً لما أوردته وكالة آرا نيوز الإخبارية، الأربعاء.

ونقلت وكالة “إباء” التابعة لهيئة تحرير الشام، الأربعاء، عن مسؤول عسكري في الهيئة، قوله، إن “مجموعة من قوات النخبة تمكنت ليلة الأمس من التسلل إلى نقاط رباط الجيش النصيري والوصول لخطوطه الخلفية في منطقة الملاح شمال حلب، لينفذوا عملية نوعية قُتل فيها قرابة 20 عنصراً وأصيب 10 آخرين”.

وأضافت أن “المجموعة أضرمت النيران في خيم عناصر النظام المجرم، واغتنمت عدداً من الأسلحة الخفيفة قبل أن ينحازوا بسلام، كما تمكنت قوات الإسناد من إعطاب عربة BMP بقذيفة هاون أثناء محاولتها مؤازرة النقاط التي تعرضت للهجوم”.

وكانت فصائل إسلامية، نفذت عملية مشابهة الشهر الماضي في نفس الموقع كبدت خلالها النظام خسائر كبيرة، فيما لم يصدر عن النظام السوري أي تعليق حول هذه الأنباء، وفقا لـ”روسيا اليوم”.
 

ربما يعجبك أيضا