ترامب: البطاقات غير القانونية ساهمت في تغيير نتائج بنسلفانيا والولايات الأخرى

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

واشنطن – أشار الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، مساء اليوم السبت، إلى أن البطاقات غير القانونية ساهمت في تغيير نتائج الانتخابات الرئاسية في ولاية بنسلفانيا، والولايات ذات التقارب الشديد مع المرشح الديمقراطي جو بايدن.

جاء ذلك خلال سلسلة تغريدات لترامب، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، والتي قال فيها: “حدثت أشياء سيئة خلال تلك الساعات حيث لم يكن مسموحًا بالشفافية القانونية بشراسة ووقاحة.. كانت الجرارات تسد الأبواب والنوافذ مغطاة بورق مقوى سميك حتى لا يتمكن المراقبون من رؤية غرف العد.. حدثت أشياء سيئة في الداخل.. تغييرات كبيرة اتخذت مكانًا!”.

https://twitter.com/realDonaldTrump/status/1325065549559291910

وتابع: “سيؤدي هذا أيضًا إلى تغيير نتيجة الانتخابات في العديد من الولايات، بما في ذلك ولاية بنسلفانيا، والتي اعتقد الجميع أنها فازت بسهولة في ليلة الانتخابات، فقط لرؤية الرصاص الهائل يختفي، دون السماح لأي شخص بالمراقبة، لفترات طويلة من الزمن، فماذا حدث؟”.

وأضاف ترامب: “تم استلام عشرات الآلاف من الأصوات بشكل غير قانوني بعد الساعة 8 مساءً في يوم الثلاثاء، يوم الانتخابات، غيرت النتائج تمامًا وبسهولة في ولاية بنسلفانيا وبعض الولايات الأخرى ذات التقارب الشديد.. كمسألة منفصلة، لم يُسمح بمراقبة مئات الآلاف من الأصوات بشكل غير قانوني”.

https://twitter.com/realDonaldTrump/status/1325065546342264834

واختتم الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته تغريداته قائلًا: “كان الناس يصرخون “أوقفوا العد” ونطالب بالشفافية (حيث تم رفض دخول المراقبين القانونيين إلى غرف العد)!”.

https://twitter.com/realDonaldTrump/status/1325067488695099397

ربما يعجبك أيضا